بوابة الفجر:
2024-06-27@08:14:01 GMT

لهذا السبب.. أحمد العوضي يتصدر ترند جوجل

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

تصدر النجم أحمد العوضي ترند جوجل مصر وذلك بعدما نشر مقطع فيديو وهو يحتفل برفقة جمهوره في مسقط رأسه عين شمس بعيد الاضحى من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتب العوضي معلقا:' الأضحية وسط أهلي واخواتي في بلدي عين شمس كل سنه وانتم طيبين ".

البعض انتقد طريقة ذبح أحمد العوضي الأضحية ووصفوها بالغير آدمية وهناك من دافع عنه.

 

يستعد الفنان أحمد العوضي للتعاون مرة آخرى مع صناع أبطال مسلسل حق عرب في رمضان2025،حيث شارك أحمد العوضي بصورة له برفقة المؤلف محمود حمدان من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “ ”إنستجرام".

 

تخرج  أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل الدالي 3. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العوضي سينما دراما أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب

أعلن النجم أحمد حلمي عن قرار عودته للمسرح من خلال مسرحية "ميمو" والتى قدمها لأول مرة فى السعودية الصيف الماضي، مشيراً: كنت خايف الناس متجيش. 

 

كشف أحمد  حلمي خلال تصريحاته، أن قرار عودته للمسرح بعد غياب 23 عام صعب للغاية، قائلا: "كنت خايف الناس متجيش، علشان المسرح كان الفترة الأخيرة أخذ منحني فى الإنقراض ولكن الحمد الله بدأ فى التعافي منذ سنوات قليلة".

 مسرحية ميمو

أكد أحمد حلمي أن قدوته فى المسرح هو الزعيم عادل إمام الذى استمر عرض إحدي مسرحياته لمدة 11 عام بشكل متواصل وهو الرقم القياسي الذى حققه الزعيم فى المسرح ولم يستطع أحد كسر هذا الرقم حتى الآن، معلقاً: " قدوتي في المسرح الزعيم عادل إمام، بالنسبة ليا يعني إيه مسرحية تقعد 7 سنين؟ وأقل مسرحية تقعد 5 سنين وفي مسرحية بتقعد 11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش المفروض يخلص".

 

أشار أحمد حلمي عن إمكانية تقديمه مسرحية يستمر في عرضها لـ11 سنة كما حدث مع مسرحية "بودي جارد" لعادل إمام، معلقاً: "مقدرش أقدم مسرح يقعد 11 سنة، دا رقم الزعيم محدش يجيي ناحيته، 11 سنة إلا يوم أقف على المسرح، 11 سنة دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام محدش يقدر يكسره".

 مسرحية ميموأسعار تذاكر مسرحية ميمو

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية باكثر من فئة وتبدأ الفئة الأولى بـ1500 جنيه اما الفئة الثانية تصل سعرها لـ1250 جنيه والفئة الثالثة 900 جنيه والفئة الرابعة تصل سعرها لـ750 جنيه والفئة الخامسة والأخيرة تصل سعرها لـ500 جنيه.

 

 وقرر النجم أحمد حلمي، بعد النجاح الساحق الذي حققه بمسرحية "ميمو"، والذي عرضها عدة مرات في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن يعرضها في مصر.

 مسرحية ميمو

 جدير بالذكر أن مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

 

وعُرضت مسرحية ميمو حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد" .

فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟ مي كساب تدعم كندة علوش في أزمتها الأخيرة شذى تكشف حقيقة انفصالها بعد عام من زواجها (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. أنغام تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • شيرين عبدالوهاب تتصدر ترند جوجل بعد تسريب أغنية "كل الحاجات"
  • متروفيتش يتعرض لحملة هجومية بعد وداع "يورو 2024" لهذا السبب
  • لهذا السبب... بلقيس تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • لهذا السبب... سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل "
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب
  • لهذا السبب..فيلم "أهل الكهف" يتذيل قائمة أفلام عيد الأضحى