نشر  منذ قليل الفنان محمد رمضان خبر غيابه عن موسم رمضان القادم 2025 من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والتواصل الاجتماعي فيسبوك ولهذا السبب يعرض لكم الفجر الفني أخر أعمال محمد رمضان السينمائيه والدرامية والغنائية. 

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان السينمائية

 

 

كان آخر عمل للفنان محمد مضان فيلم ع الزيرو وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركته في البطولة الفنانة نيللى كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

 

 

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية

 

كان آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدراميه مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاح ساحق وقت عرضه. 

 

 

 

مسلسل "جعفر العمدة" عرض في رمضان 2023، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، إحسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

 

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية

 

 

وطرح محمد رمضان كليب أغنية "مفيش كده"، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك 2024.

 

 

وحققت الأغنية حتى كتابة هذه السطور ما يقرب من 200 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد نيللي منة فضالى إيمان العاصي فيسبوك منذر رياحنة الفنان محمد رمضان دسوقي الفني موقع انستجرام رمضان القادم اخر اعمال محمد رمضان آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل جعفر آخر أعمال الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية

تنطلق اليوم، أولى ليالي عرض مسرحية «ملك والشاطر» في المملكة العربية السعودية، وهي من بطولة النجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عاما من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر»

وأعلنت الصفحة الرسمية للعرض نفاذ التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، رافعة شعار «كامل العدد»، ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من الفنانين من بينهم شيماء سيف، وسيد رجب، ومصطفي غريب، وآخرين، وهي من إنتاج آلاء الغزالي.

وتدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يجسده الفنان أحمد عز، ويسعى خلال العرض لتلبية طلب الملكة من أجل يتزوج شقيقتها ويقدمه مهرًا لها وهو «السعسع الأسود» ويشفيها من اللعنة التي أصابتها لسنوات طويلة.

آخر أعمال الفنان أحمد عز

وينافس الفنان أحمد عز فى موسم أفلام عيد الأضحي 2024 من خلال فيلم «ولاد رزق 3»، والذي تخطت إيراداته حاجز 175 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، محققًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأحمد الرافعي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرين، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم النجم كريم عبدالعزيز، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"