حرص النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، على نعي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد.

كولر: الأهلي حقق المطلوب وتفوقنا على دفاعات الاتحاد أكرم توفيق رجل مباراة الأهلي والاتحاد نَص بيان الأهلي

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: " النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي الأهلي والاتحاد النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0

بعد انسحاب نادي الزمالك من لقاء القمة بينه وبين النادي الأهلي المصري، أعلن الأخير مساء الاثنين أنه يعتبر فائزًا باللقاء بنتيجة 2/ 0، وفقًا للوائح الكرة المصرية.
وأفاد النادي الأهلي المصري في بيان أنه تلقى إخطارًا من رابطة الأندية المصرية المحترفة باعتباره فائزًا في مباراته مع الزمالك بعد انسحاب الأخير من مباراة القمة التي كانت مرتقبة اليوم الثلاثاء، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وقال النادي الأهلي في بيان، نشره على صفحته في “فيسبوك”: “تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة، يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر”.
وكان نادي الزمالك قد أعلن ليل أمس الاثنين انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وعلل ذلك بـ”غياب مبدأ تكافؤ الفرص”، حسبما أفاد بيان الزمالك.
وأضاف بيان الزمالك: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيم دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا (الثلاثاء) نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.
وتابع البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات الجهات كافة التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا”.
وختم البيان: “عذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.
ويرفض الزمالك استكمال الدوري إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول.
وكان الأهلي قد خاض 18 مباراة، جمع خلالها 42 نقطة، تضعه في المركز الثاني، بينما لعب الزمالك 20 مباراة، وله 34 نقطة، ويقبع في المركز العاشر. علمًا بأن بعض الفرق لعبت 27 مباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • مجدي طلبة: الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي
  • محمود قابيل: الأهلي كان سيفوز على الزمالك (6-1) في مباراة القمة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. بيان الزمالك بشأن مباراة القمة وأزمة في الأهلي بسبب الصفقة الضائعة