تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعود الفنانة يسرا للمسرح من جديد، بالعرض المسرحي "ملك والشاطر"، على مسرح بكر الشدي بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن الموسم المسرحي بالرياض.

ونشرت الفنانة يسرا على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" صورا لبوسترات المسرحية معلقة عليها، مسرحية "ملك والشاطر" مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في "ملك روحي".

وتابعت: المسرحية بداية من ٢٦ يونيو الجاري حتى ٦ يوليو المقبل على مسرح بكر الشدي بالسعودية.

يشارك في بطولة المسرحية الفنانين: يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وآخرون، والعرض من تأليف وإخراج محمد محمدي.

وقد تعاونت الفنانة يسرا قبل سابق مع الفنان أحمد عز في مسلسل "ملك روحي" الذي عرض في العام 2003، وفي إطار رومانسي اجتماعي دارت أحداث المسلسل حول "ملك" التي تلتقي بمحمود الشاطر وسرعان ما تقع في حبه رغم معارضة الوالد في بدء اﻷمر، لكن العقبة الوحيدة التي تقف في طريق حبهما تتمثل في عم محمود الذي يقف لها بالمرصاد، ويُقتل محمود وتلفق لها جريمة القتل، فتتوالى الأحداث.

وشاركهما البطولة الفنانين: حسن حسني، سامي العدل، أحمد خليل، إبراهيم يسري، طارق لطفي، نشوى مصطفى، هشام سليم، خيرية أحمد، سميرة عبدالعزيز، أسامة عباس، ألفت امام، خالد محمود، صفاء الطوخي، أحمد الشافعي، شمس، أميرة نايف، انتصار، منال عبداللطيف، جليلة محمود، علاء زينهم، ياسمين النجار، سلمى غريب، سيد صادق، شريف حلمي، كريم الحسيني، وآخرون، العمل من تأليف محمد أشرف القرشي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يسرا ملك والشاطر المملكة العربية السعودية أحمد عز محمد محمدي أحمد عز

إقرأ أيضاً:

«استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)

روجت الفنانة يسرا، لأحدث أعمالها مسرحية «ملك والشاطر»، التي تشارك في بطولتها مع الفنان أحمد عز، والمقرر عرضها اليوم الأربعاء على مسرح بكر الشدي بالسعودية.

وشاركت يسرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو، وعلقت: «استنونا في مسرحية #ملك_والشاطر من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية ????????».

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًبعد 21 عاما.. «يسرا وأحمد عز» في مسرحية ملك والشاطر بـالرياض «صور»

اليوم.. انطلاق مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية

خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)
  • اليوم.. انطلاق مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • قصة وأبطال مسرحية "ملك والشاطر" قبل انطلاق أولى لياليها بالسعودية
  • " كان حلم من أحلامي" مصطفى غريب يكشف عن سعادته بالعمل مع يسرا
  • شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"
  • تعرف على موعد عرض مسرحية ملك والشاطر
  • تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا