أعلن أحمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، ارتفاع أعداد زائري حديقة شجرة الدر إلى 37 ألف زائر خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد أن الحديقة شهدت استعدادات مكثفة شملت قص وتهذيب الأشجار وصيانة الألعاب، بناءً على توجيهات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.

وأوضح رئيس حي غرب المنصورة أنه تم تجهيز الحديقة بشكل شامل لاستقبال الزوار، بالتنسيق مع مديرية الأمن ووزارة الصحة، حيث تم تجهيز الحديقة بسيارات إسعاف.

وأضاف إبراهيم حمزة، مدير حديقة شجرة الدر، أن رسوم الدخول رمزية وتبلغ خمس جنيهات فقط.

الزوار يستمتعون بالتقاط الصور التذكارية بينما يلعب أطفالهم في مدينة الألعاب الموجودة داخل الحديقة، والتي تتضمن مراجيح وألعاب كرة القدم وغيرها من الألعاب الترفيهية.

تُعد مدينة المنصورة، وخصوصًا حديقة شجرة الدر الواقعة في منتصف المدينة، وجهة مفضلة للزوار من جميع أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة المنصورة وزارة الصحة سيارات إسعاف محافظة الدقهلية حى غرب المنصورة غرب المنصورة رئيس حى غرب المنصورة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أيمن مختار محافظ الدقهلية حدیقة شجرة الدر

إقرأ أيضاً:

أمانة منطقة جازان تُعالج 1602 بلاغٍ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

المناطق_جازان

عالجت أمانة منطقة جازان خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، 1602 بلاغٍ تتعلق بالتشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري بالمنطقة.

وأوضحت الأمانة أن البلاغات التي تمت معالجتها شملت 591 بلاغًا عن الإنارات واللوحات الإرشادية، و140 بلاغًا عن الحدائق والمرافق العامة، و349 بلاغًا عن الطرق والأرصفة، و157 بلاغًا عن المباني والتعديات، إضافة إلى 365 بلاغًا حول النظافة.

أخبار قد تهمك أمانة منطقة جازان تهيئ الواجهات البحرية والمتنزهات لاستقبال الزوار بإجازة عيد الأضحى 7 يونيو 2024 - 12:26 مساءً أمانة منطقة جازان تُعالج 5551 بلاغًا خلال الـ19 يومًا الماضية 23 مايو 2024 - 12:51 مساءً

وأكدت أمانة جازان استمرار أعمال المعالجة لإزالة التشوهات البصرية ومعالجة أسبابها، حيث تعمل الفرق الميدانية على مدار اليوم لمعالجة البلاغات بشكل فوري، داعيةً الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال التواصل مع ‏مركز البلاغات (940).

مقالات مشابهة

  • 46 ألفاً زاروا أسواق الشارقة للمواشي خلال عيد الأضحى
  • ضبط قرابة 17 ألف قطعة ألعاب نارية بالمنصورة
  • ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية بالمنصورة
  • أسواق الشارقة للمواشي تستقبل ما يقارب 46 ألف زائر
  • لإجراء أعمال الصيانة.. فصل التيار الكهربائي عن 14 منطقة بالمنصورة
  • "برنامج إلكتروني يخفض حدة سلوكيات التحدي لدى أطفال التوحد" في رسالة ماجستير بالمنصورة
  • تركيا تستقبل 15 مليون سائح في 5 أشهر
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • محافظ الخرج يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمانة منطقة جازان تُعالج 1602 بلاغٍ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك