تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة محمود الخطيب والإدارة التنفيذية ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

 

وشارك حسن غنيمة مراسل قناة أون سبورت الفضائية، منشور عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، أعلن فيه وفاة مشجعتين من جمهور الأهلي بعد انتهاء مباراة الفريق مع الإتحاد السكندري في ستاد برج العرب.

كتب غنيمة قائلا:"وفاة بنتين من جمهور الأهلي أثناء عبور الطريق أمام استاد برج العرب.. تغمدهما الله بواسع رحمته اللهم آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلي والاتحاد السكندري ملعب برج العرب

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي

حرص الفنان صلاح عبدلله على إحياء ذكرى وفاة الفنان القدير نجاح الموجي، الذي حلت أمس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، حيث رحل عن عالمنا في مثل ذلك اليوم من عام 1998، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "عبدلله" عبر خاصية الاستوري مجموعة من الصور لنجاح الموجي، وعلق عليها قائلًا: "وبعد 28 سنة بقولك وحشتني أوي ياحبيبي يانجاح، الفاتحة والدعاء".

 

منشور صلاح عبدلله 

 

معلومات عن نجاح الموجي

 

ولد نجاح الموجي 11 يونيو عام 1945، في قرية تابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، درس في المعهد العالي للخدمة الإجتماعية، بدأ مشواره الفني في أواخر الستينات مع ثلاثي أضواء المسرح وذلك من مشاركته في مسرحية "فندق الأشغال الشاقة". 


اشتهر الموجي بعد تقديمه دور "مزيكا" في مسرحية "المتزوجون" وكان الدور بمثابة نقلة فنيه في مشوار "نجاح الموجي" الفني وحول حياته 180 درجة.

 

آخر أعمال صلاح عبدلله 



ويذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدلله الفنية، هو مشاركته في مسلسل “العتاولة” بطولة الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.



أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين.

مقالات مشابهة

  • ابن حبتور يعزي في وفاة الشيخ المناضل ناصر حسين العلهي
  • رئيس الوزراء اليمني ينعي وفاة البروفيسور والأديب حسن عبدالوارث
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • محمد صلاح: ناصر ماهر لن يبدأ أساسًا في السوبر والزمالك عليه استغلال ظهيري الأهلي
  • محمد صلاح: ناصر ماهر لن يبدأ السوبر الإفريقي أساسيًا.. والزمالك عليه استغلال ظهيري الأهلي
  • حمدان بن محمد: نتقدم بخالص العزاء لقيادتنا الرشيدة وشعبنا في استشهاد 4 من بواسل الإمارات
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة أحمد صلاح المراني
  • ناصر أمين: الشعب الفلسطيني أنقذ المحكمة الدولية في معركتها ضد جرائم إسرائيل
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • أكرم طيري: مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحترم الجمهور