تعرف على موعد مباراة إنتر ميامي وإف سي دالاس في كأس الدوريات 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة لأهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة في الدور الـ16 من البطولة.

يستعد نادي إنتر ميامي لخوض مواجهة خارج الديار أمام نادي إف سي دالاس الأمريكي على أرضية ملعب "تويوتا" في تكساس، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الدوريات 2023 التي تنظم بواسطة اتحاد الكونكاكاف ويتنافس خلالها فرق دوري الدوري الأمريكي "MLS" وفرق الدوري المكسيكي.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يزيل صورة مبابي من موقع النادي الرسمي

إنتر ميامي لمالكه النجم ديفيد بيكهام بدأ ينثر سحره في الأنحاء ويغزو شباك الخصوم وذلك بعد قدوم النجم الأرجنتيني صاحب السبع كرات ذهبية ليونيل ميسي والذي ساهم بصعود الفريق إلى دور الـ16 بعد أن سجل هدفين في مرمى أورلاندو سيتي في المباراة التي انتهت 3-1 في الدور الـ32.

متى موعد مباراة إنتر ميامي ودالاس في كأس الدوريات 2023؟

تقام مباراة إنتر ميامي ضد إف سي دالاس في الدور الـ16 من بطولة كأس الدوريات فجر يوم الإثنين الموافق 7 أغسطس 2023، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت السعودية ومصر والأردن والعراق وفلسطين، الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ودالاس في كأس الدوريات 2023؟

شبكة قنوات آبل الأمريكية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الأمريكي MLS ولبطولة كأس الدوريات Leagues Cup، وسيتم بث المواجهة بين إنتر ميامي ودالاس في دور الـ16 على قناة Apple TV التي تتطلب اشتراكًا شهريًا لمتابعتها، كما من الممكن أن ينقل اللقاء على قنوات Al Fajer الموجودة على أجهزة الاستقبال المزودة بالإنترنت IPTV.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مباراة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة

احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة

مقالات مشابهة