بوابة الفجر:
2024-06-26@21:33:57 GMT

ليلى علوي تهنىء أبطال فيلم "ولاد رزق "

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

هنأت الفنانة ليلى علوي أبطال فيلم “ ولاد رزق ٣” وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".

وكتبت معلقة:' مع أبطال ولاد رزق مبروك ".

 

مازال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث للنجوم أحمد عز، وعمرو يوسف، يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحديث السوشيال ميديا منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

 

 

 

ويحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض حيث وصل مجموع إيراداته إلى 80 مليون جنيه مصر، وكان أمس العرض الخاص له في الرياض المملكة العربية السعودية. 

ويذكر أن يضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

 

وجدير بالذكر أن أعلن صناع العمل بقيادة المخرج طارق العريان عن بدء الاستعداد للتحضير للجزء الرابع من الفيلم، والذي يحمل العديد من المفاجأة وأبرزهم النجم كريم عبدالعزيز الذي سيكون هو البطل أمام ولاد رزق في الجزء الجديد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ولاد رزق 3 سينما ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2

حقق الفنان باسم سمرة نجاحا كبيرا في دور "عيسي الوزان" في مسلسل العتاولة، الذي عرض في رمضان 2024، تعرض لحادث خلال أحداث الجزء الأول.

باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2

 

تعاقد باسم سمرة رسميا على المشاركة في الجزء الثاني من العتاولة والمقرر عرضه في رمضان 2025 مع أحمد السقا، وزينة وطارق لطفي، مي كساب، والمخرج أحمد خالد موسى.

 تفاصيل العتاولة 2

 

يبدأ تصوير العتاولة 2 في شهر أكتوبر المقبل، يتم التحضير للعمل في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جديد إلى الجزء الثاني سيتم التعاقد معهم خلال أيام.

أبطال الجزء الأول من العتاولة

 

كان مسلسل العتاولة الجزء الأول مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 

قصة العتاولة الجزء الأول

 

ودارت أحداث الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

باسم سمرة يروج لمسلسل العتاولة الجزء الثاني

 

روج باسم سمرة للجزء الثاني في الحلقة 29 بمسلسل العتاولة، في مشهد جمعه بطارق لطفي، قال عيسي الوزان: عايز تموت في المشهد الأخير مع أخوك نصار.. براحتك بس مش هتكمل معايا في الجزء الثاني، والجزء الثاني هيبقى فلوسه أكتر، وهيحقق نجاح أكبر، عاوزك تفهم يا غبي أن المسلسل خلاص خلص وكلها كام مشهد وتتر النهاية ينزل، والناس على القهاوي هتقف على رجلها وتصقف، والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة، الشر انتصر على الخير، عيسى الوزان حط على العتاولة، واحتمال كبير أوي المستشار تركي آل الشيخ يكلمني وألقى نفسي في joy Awords.

 اخر اعمال باسم سمرة


وكان اخر اعمال باسم سمرة هو فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، ويقدم باسم خلاله شخصية أبو مخزون وهو شرير ويتاجر في السلاح، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس
  • أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس