أبدى النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق الاتحاد السعودي سعادته بالتواجد ضمن صفوف منتخب فرنسا ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.

وأكد كانتي أن المستوى الذي قدمه بقميص نادي الاتحاد السعودي كان أحد الأسباب الأساسية لاستدعائه لصفوف منتخب الديوك الفرنسية.

كانتي: سعيد بعودتي للمنتخب الفرنسي وكنت أعلم صعوبة الأمر بعد انتقالي للسعودية مدرب منتخب فرنسا يكشف تطورات إصابة مبابي

وقال كانتي في تصريحات نقلتها الصحف السعودية اليوم: " ما قدمته مع الاتحاد في الدوري السعودي كان السبب في انضمامي لمنتخب فرنسا الآن والمشاركة ببطولة اليورو 2024 ".

مدرب منتخب فرنسا يكشف تطورات إصابة مبابي

كشف ديدييه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا أخر تطورات إصابة كيليان مبابي والتي تعرض لها أمس في مباراة الديوك الافتتاحية ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتعرض مبابي لإصابة قوية بكسر في الأنف أثناء مباراة فرنسا والنمسا التي أقيمت أمس على ملعب مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا.

وقال ديشامب أن كيليان مبابي سيجري المزيد من الفحوصات الطبية غدا الأربعاء لمعرفة أخر تطورات الإصابة، وحسم موقف اللاعب من المشاركة في المباريات المقبلة للمنتخب.

وتأكد بشكل مبدئي غياب مبابي عن مباراة المنتخب الفرنسي المقبلة أمام هولندا والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب ريد بول ارينا، لحساب الجولة 2 من يورو 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كانتي نجولو كانتي الاتحاد الاتحاد السعودي منتخب فرنسا أمم أوروبا يورو 2024 منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب فرنسا يتعثر أمام بولندا ويتأهل لدور الـ16

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعثر منتخب فرنسا، مساء اليوم الثلاثاء، أمام بولندا بالتعادل بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

انتهى الشوط الأول بين منتخب فرنسا ضد بولندا، بالتعادل السلبي بعد محاولات عديدة لهز الشباك، بالرغم من سيطرة رفاق كيليان مبابي على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة في أغلب الأوقات.

وصمد المنتخب البولندي أمام هجمات نظيره الفرنسي في شوط المباراة الأول، أبرزها من مبابي وبرادلي باركولا، حيث تصدى الحارس سكوروبسكي لأكثر من كرة لافتتاح التسجيل في اللقاء.

وفي الشوط الثاني، دخل منتخب فرنسا باحثًا عن الهدف الأول، حتى نجح مبابي في وضع الديوك في المقدمة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 56، ليقص شريط أهدافه في بطولات أمم أوروبا.

وأدرك الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 79 من ركلة جزاء أيضًا. 

يورو 2024

وبهذا التعادل، تأهل منتخب فرنسا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024، بعدما خطف مركز وصافة المجموعة الرابعة.

وبتلك النتيجة، احتل منتخب فرنسا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات يورو 2024 برصيد 5 نقاط، بينما تذيل منتخب بولندا الترتيب بنقطة وحيدة ليودع البطولة رسميًا.

مقالات مشابهة

  • تطورات إصابة مهاجم منتخب المجر الدامية في يورو 2024
  • يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة فرنسا مع بولندا
  • ملخص وأهداف مباراة فرنسا أمام بولندا في يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب فرنسا يتعثر أمام بولندا ويتأهل لدور الـ16
  • هذا ما فعله جمهور فرنسا في أول ظهور لمبابي بالقناع خلال مباريات يورو 2024
  • يورو 2024.. مبابي يعود لتشكيل منتخب فرنسا الأساسي أمام بولندا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • مدرب فرنسا يكشف آخر تطورات وضع مبابي قبل مباراة بولندا
  • موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مبابي يُجرب أكثر من قناع طبي قبل مباراة بولندا في يورو 2024