المناطق_واس

رفع معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان باسمه ونيابة عن منسوبي منظومة التعليم والتدريب كافة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

ونوّه معاليه بإدارة المملكة للرحلة المتكاملة للحجاج بدءاً من دخولهم المملكة ومتابعة مسيرتهم على أرضها، والسهر على راحتهم؛ لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، حتى الانتهاء منها والمغادرة بأمان؛ بما توفّر لهم من خدمات وممكّنات، مبيناً أن هذه الجهود تجسد حسن التنظيم، وإدارة الوفود باحترافية متناهية.

أخبار قد تهمك وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 11:03 صباحًا وزير التعليم أمام “الشورى”: المناهج في المملكة مواكبة للمعايير العالمية 8 مايو 2024 - 9:11 مساءً

وأضاف أن ما تقدمه المملكة سنويّاً لخدمة ضيوف الرحمن أصبح نموذجاً مشرفاً لجميع أبناء وبنات المملكة، ومصدر إلهام لتحقيق النجاح، والشعور بالمسؤولية تجاه وطننا، حيث تحولت مؤسساته وقطاعاته إلى منظومة عمل واحدة، وفرق ميدانية تعمل بشكل متناغم ومهام موحدة؛ للخروج بصورة مشرفة لهذا الوطن المعطاء.

وسأل وزير التعليم المولى -عزّ وجلّ- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء على ما يوليانه من اهتمام للإسلام والمسلمين، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير التعليم وزیر التعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: القيادة السياسية تحمل تقديرا كبيرا لقيمة ومكانة المدرس

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ منح المعلم المصري حقوقه وجعله يعيش حياة كريمة تليق برسالته على رأس أولوياته وأكثر ما يعمل عليه منذ تولي المسؤولية.

وأضاف «عبد اللطيف»، في لقاء مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «هناك تأييد من القيادة السياسية والدولة لهذا الأمر، وهناك اهتمام بالمعلم، وتقدير لأبعد الحدود من القيادة السياسية لقيمة ومكانة المعلم بشكل غير عادي، والفترة المقبلة ستشهد بهذا الأمر».

وحول لائحة الانضباط في المدرسة، وتأثيرها على المعلمين، قال: «المعلمون يمكنهم الحديث عن هذا الأمر، هذه لائحة تحفيز وانضباط، فنحن نحفز المجتهد من الطلاب، ومن يخطئ، فإنه سيعاقب بشكل مناسب يمكن للمدير تنفيذه داخل المدرسة».

مقالات مشابهة

  • “رسمياً” نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين دور 16 والقنوات الناقلة بها
  • وزير التعليم: القيادة السياسية تحمل تقديرا كبيرا لقيمة ومكانة المدرس
  • وزير التعليم يتفقد مدارس الفترة المسائية بكفر الشيخ: نسعى لتوفير منظومة متميزة
  • رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى ثورة الـ 26 سبتمبر
  • اليوم إجراء قرعة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بمناسبة فوز المملكة في انتخابات (رئاسة شبكة غلوب إي) العالمية لمكافحة الفساد
  • موعد قرعة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والفرق المتأهلة
  • أكد دعم القيادة للعمل الخيري الإسلامي وسرعة الاستجابة.. الربيعة: المملكة تولي اهتماماً كبيراً باللاجئين في العالم لعيشوا بأمان وكرامة
  • شاهد| التعاون يتأهل إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • وزير الخارجية: المملكة دعت إلى إجراء إصلاحات في منظومة مجلس الأمن تراعي عدالة التنفيذ..فيديو