الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عاجل - "ارتفاع جنوني أم استقرار".. ماذا يحدث في سعر الذهب؟ وكم يسجل عيار 21 الآن؟

"ارتفاع جنوني أم استقرار".. ماذا يحدث في سعر الذهب؟ وكم يسجل عيار 21 الآن؟.. استقر سعر الذهب اليوم الاثنين في السوق المحلية، على آخر ارتفاع سجله خلال تداولات أمس الأحد، ويأتي هذا الاستقرار بالتزامن مع إجازة أسواق الصاغة المحلية والبورصة العالمية.

"ارتفاع جنوني أم استقرار".. ماذا يحدث في سعر الذهب؟

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية آخر تطورات سعر الذهب اليوم في مصر، وكم يسجل عيار 21 الآن؟، وذلك في إطار الخدمات التي نقدمها لقرائنا ومتابعينا من المهتمين بشأن سعر الذهب.

سعر الذهب اليوم الاثنين 24 يونيو 2024واستقر متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم الاثنين على 3589 جنيها للبيع و3566 جنيها للشراء.فيما استقر متوسط سعر الذهب عيار 21 اليوم الاثنين على 3140 جنيهًا للبيع و3120 جنيها للشراء.واستقر متوسط سعر الذهب عيار 18 اليوم الاثنين على 2692 جنيهًا للبيع و2675 جنيهًا للشراء.واستقر سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين على 25120 جنيهًا للبيع و24960 جنيها للشراء. أسعار الذهب عالميًا

وعلى الصعيد العالمي انخفضت أسعار الذهب أكثر من 1% اليوم الجمعة، متأثرة بقوة الدولار وارتفاع عوائد السندات عقب ظهور بيانات كشفت وجود نشاط تجاري قوي في الولايات المتحدة، وفقًا لتقرير نشرته وكالة رويترز.

واستقر السعر الفوري للذهب على الانخفاض بنسبة 1.7% إلى 2319.95 دولار للأونصة، فيما جرت تسوية عقود الذهب الأمريكية الآجلة بالتراجع بنسبة 1.6% إلى 2331.20 دولار.

وتراجع النشاط التجاري بالولايات المتحدة عن أعلى مستوياته منذ 26 شهرًا في يونيو الجاري وسط انتعاش في التوظيف، كما أظهرت بيانات يوم الخميس أن الطلبات المقدمة لأول مرة للحصول على إعانة البطالة الأمريكية انخفضت بشكل معتدل الأسبوع الماضي.

وارتفع مؤشر الدولار 0.2% إلى أعلى مستوياته في أكثر من 7 أسابيع، وهو ما جعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى، فيما ارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات بعد صدور البيانات الأمريكية.

"ارتفاع جنوني أم استقرار".. ماذا يحدث في سعر الذهب؟.. ويتوقع المستثمرون فرصة بنسبة 63% لخفض سعر الفائدة الفيدرالي في سبتمبر المقبل، دون تغيير يُذكر عن أواخر يوم الخميس، وفقًا لآخر تحديث لأداة CME FedWatch.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون: استهدفنا سفينة إسرائيلية بميناء حيفا وحققنا إصابات مباشرة
  • عشرات الأجنة في علب البان ودبس.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟
  • مخصصة لنقل الحجاج.. الحوثيون يحتجزون 4 طائرات في صنعاء
  • جماعة الحوثي تعلن استهداف "سفينة إسرائيلية" في بحر العرب
  • الحوثيون: ضربنا سفينة إسرائيلية بصاروخ باليستي
  • الحوثيون يعلنون استهداف "سفينة إسرائيلية" في بحر العرب
  • «الأسبوع» تتفقد مزارع «توشكى».. ماذا يحدث على بعد 1257 كم من القاهرة؟
  • ضجة وانقسام في إسرائيل بعد "قرار الحريديم".. ماذا يحدث؟
  • عشرات القتلى والجرحى وأعمال إرهابية.. ماذا يحدث في داغستان؟
  • عاجل - "ارتفاع جنوني أم استقرار".. ماذا يحدث في سعر الذهب؟ وكم يسجل عيار 21 الآن؟