بوابة الوفد:
2024-06-26@21:10:10 GMT

هل يمتنع جمهور الزمالك عن مشاهدة ولاد رزق 3 ؟

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

أثار إعلان لاعبي النادي الأهلي، لفيلم "ولاد رزق 3" غضب جمهور نادي الزمالك، مهددين بمقاطعة مشاهدة العمل في دور العرض، ويأتي ذلك بعد إشارة اللاعب افشة إلى هدفه في قمة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، قائلًا : "القاضية بتاعتي أجمد".
 


ترويج لاعبي الأهلي لفيلم ولاد رزق 3


كان قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، الإستعانة بثلاث لاعبين من النادي الأهلى هم : "محمد مجدى افشة ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور، بالإضافة إلى المدير الفنى مارسيل كولر.


وروج لاعبي الاهلى ومديره الفنى إلى الفيلم الذى يطلق عليه "ولاد رزق .. القاضية" وقاضية أفشة التى اشتهر بها فى مباراته مع النادى الاهلى والزمالك، والتى حصل فيها النادى الاهلى على بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.

شاهد الفيديو

أغنية القاضية


القاضية، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "ولاد رزق 3" غناء إسلام شيندي، وتم طرحها قبل عرض العمل في السينمات بيوم واحد، كلمات إسلام شيندي وحازم إكس، ألحان إسلام شيندي وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

ويحتل الفيلم اعلى إيرادات موسم عيد الأضحى 2024، حيث تجاوز الـ 70 مليون جنيه بعد 6 أيام فقط من طرحه بالسينمات.

إيرادات الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق


وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

قصة فيلم ولاد رزق 3


في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 برومو احمد عز ولاد رزق 3 أولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 تصوير ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق عمرو يوسف ولاد رزق 3 كريم عبد العزيز ولاد رزق القاضية القاضية ممكن قاضية فيلم ولاد رزق القاضية القاضي ممكن القاضية ولاد رزق القاضية القاضية ولاد رزق الضربة القاضية 2 ولاد رزق ٣ القاضية فیلم ولاد رزق 3 ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية

إيرادات غير مسبوقة حققها فيلم ولاد رزق 3 القاضية بدور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها، والتي تجاوزت حاجز الـ 13 مليون دولار، وفقا لبيانات جهات التوزيع في البلدان العربية.

وتسبب فيلم ولاد رزق 3 القاضية في تحقيق أحمد عز 3 أرقام قياسية في مسيرته السينمائية، ترصدها الوطن خلال السطور المقبلة.

- أول الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية بعد تجاوزه لحاجز 170 مليون جنيه بعد 13 يوما من طرحه بالسينمات المصرية، وذلك وفقا لما أعلنه الموزع السينمائي محمود الدفراوي في البيانات اليومية الصادرة منه بالإيرادات.

- ثاني الأرقام، كان بتحقيق الفيلم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بـ 23 مليون 113 ألف، 259 جنيها وفقا لبيانات الدفراوي.

- أصبح أحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية، أول ممثل مصري تتعدى إيرادات أفلامه منذ عرض أولى بطولاته السينمائية إلى الآن حاجز الـ 670 مليون جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق القاضية

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 القاضية، كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، علي صبحي، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، فيدرا، رزان مغربي، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية
  • محافظًا على الصدارة.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم ولاد رزق 3 أمس