يرغب محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو في معرفة موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الفوز أمام التشيك بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيج" في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الفوز أمام التشيك

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره تركيا يوم السبت المقبل 22-6-2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار ثاني جولات مرحلة المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024 بمشاركة رونالدو.. البرتغال يخطف فوزًا ثمينًا أمام التشيك في كأس أمم أوروبا

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وتركيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا في كأس أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال ضد تركيا مساء السبت المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD بتعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو كأس أمم أوروبا منتخب البرتغال رونالدو البرتغال مباراة البرتغال موعد مباراة البرتغال مباراة البرتغال کأس أمم أوروبا أمام التشیک

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024.. يشهد ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جورجيا والبرتغال من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024

يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وقد ضمن تأهله إلى دور ثمن النهائي، بعد تحقيقه انتصارين عريضين على كل من التشيك (2-1) وتركيا (3-0). بينما تسعى جورجيا لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث تملك نقطة واحدة من تعادلها مع التشيك وخسارتها أمام تركيا.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، فمن ناحية البرتغال، يُسعى المدرب روبيرتو مارتينيز للحفاظ على زخم الانتصارات وتجربة بعض اللاعبين البدلاء، بينما يبحث منتخب جورجيا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار خروج المغلوب للمرة الأولى في مشاركاته القارية.

تُعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، حيث سبق وأن التقيا في مباراتين وديتين عامي 2012 و2013، وفازت البرتغال في كليهما.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، خاصة مع سعي جورجيا لتحقيق المفاجأة أمام بطل أوروبا 2016، بينما يُريد المنتخب البرتغالي الحفاظ على صدارة المجموعة وتحسين أدائه قبل خوض غمار أدوار خروج المغلوب.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية، كما يمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر.

مُوعد مُباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024


يُلبي عشاق كرة القدم عشاقهم مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، بمتابعة مُباراة مثيرة تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، والرابعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروباشبكة بي إن سبورتس: هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لبثّ المباراة بشكل مباشر. جدول ترددات قناة bein sports max 1القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11058عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500
 التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال


تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، 

حراسة المرمى: دييجو كوستاخط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو-خط الوسط: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا-خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو. جدول ترتيب المجموعة السادسة


1 - البرتغال برصيد 6 نقاط.

2 - تركيا برصيد 3 نقاط.

3 - التشيك برصيد نقطة واحدة.

4 - جورجيا برصيد نقطه واحدة.

نتائج منتخب البرتغال في الجولات السابقة


افتتح منتخب البرتغال مشواره في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وعاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية على نظيره تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. أرقام وإحصائيات قبل مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • موعد مباراة جورجيا ضد البرتغال في يورو 2024
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. البرتغال لمواصلة الانتصارات.. ومواجهة مصيرية بين تركيا والتشيك
  • موعد انطلاق مباراة إسبانيا أمام ألبانيا اليوم الإثنين في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا المقبلة بعد التعادل أمام سويسرا