شهدت مدينة الدار البيضاء في المغرب، يوم أمس السبت، ثاني حادثة دهس في أقل من أسبوع، راحت ضحيتها شابة في مقتل العمر.

وقالت تقارير محلية، نقلا عن مصادر أمنية، إن الضحية في عقدها الثاني دخلت في خلاف حاد مع رجل، كان يركب سيارته، مما جعل الشابة تلقي بنفسها على مقدمة المركبة لمنعه من مغادرة المكان.

حينها، قام السائق بدهس الشابة وفرّ نحو وجهة مجهولة، تاركا الضحية مدرجة في دمائها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وذكرت المصادر أن المصالح الأمنية، فور علمها بالواقعة، فتحت تحقيقا معمقا في ظروف وملابسات هذه الجريمة، مع نقل الضحية إلى مستودع الأموات.

وأشار موقع "الجريدة 24" إلى أن العناصر الأمنية نجحت في الوصول إلى المشتبه فيه واعتقاله، مع وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل التحقيق معه.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أيام قليلة من جريمة قتل شاب ودهسه بسيارة في مرأب إحدى مطاعم الوجبات السريعة بالدر البيضاء (وسط البلاد).

وقد تمكن الأمن المغربي من توقيف المشتبه فيه في مدينة العيون (جنوب)، بعدما كان قد لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه للفعل الإجرامي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات السائق أخبار المغرب أخبار عربية حادثة دهس الدار البيضاء السائق منوعات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في حياة بايدن

قال الرئيس الامريكي جو بايدن انه سيقوم بالانتهاء من كافة اعماله في الثامنة مساءا من كل يوم من اجل المزيد من ساعات النوم التي تساعده على التركيز بشكل افضل .

وقالت صحيفة نيويورك تايمز ان الرئيس الامريكي جو بايدن خلال اجتماعه مع حكام الولايات من الحزب الديمقراطي الامريكي اكد انه بحاجة للمزيد من النوم حتى يتمكن من القيام بكافة اعماله بشكل دقيق وبالتالي فهو لن يقوم بأي مهام عقب الساعة الثامنة مساءا كل يوم بعدما تعرض لانتقاد شديد خلال المناظرة التي جمعته بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب والتي جعلته يفقد الكثير من الاصوات وفقا لاستطلاعات الرأي ومكالبة عدد من الساسة الديمقراطيين بضرورة انسحابه من السباق الرئاسي وافساح الطريق لمرشح ديمقراطي اخر لمنافسة دونالد ترامب الا ان بايدن رفض تماما هذا الامر .

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز فأن الرئيس جو بايدن اجتمع بنحو 20 حاكما من ولايات الولايات المتحدة الامريكية سواء بالحضور في البيت الابيض او عبر منصة سكايب وساله حاكم ولاية هاواي جوش جرين حول صحته فقال  : انه فقط مخي الذي يبدو متعبا قليلا الا ان مديرة حملة جو بايدن جين اوميلي اكدت ان الرئيس كان يمزح فقط .

وقال الرئيس ان توقيت المناظرة في الساعة التاسعة مساءا كان هو السبب في ظهوره بشكل غير منتظر مشيرا الى انه كان يشعر بالنعاس خلال المناظرة الى جانب جدول سفره المستمر قبل موعد المناظرة مما ادى الى ارهاقه قبلها .

وعند سؤاله حول ما اذا كان على الديمقراطيين القلق من ادائه في المناظرة قال الرئيس جو بايدن : لا بالفعل كانت المناظرة سيئة بالنسبة لي لكن هذا لا يمحو ما قمت به على مدار ثلاث سنوات ونصف من اجل كل الامريكيين .

 

مقالات مشابهة

  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • مصرع أم وابنتها في حادثة سير خطيرة بأزيلال
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات
  • تفاصيل جديدة في حياة بايدن
  • تفاصيل جديدة حول حادثة غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي وابنه في شلالات سويسرا
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • زوجة العم وصديقتها وراء الجريمة.. وكيل الجمهورية يكشف نتائج التحقيقات في قتل طفل وجدته بعنابة
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"