بوابة الوفد:
2024-09-27@23:46:45 GMT

رونالدو وبيبي يكتبان التاريخ في بطولة يورو 2024

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

سجل ثنائي منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو وبيبي أرقامًا قياسية جديدة في سجل مشاركاتهم ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وأصبح بيبي أكبر لاعب سنًا يشارك في بطولة اليورو، كما أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ يشارك في (6) نسخ مختلفة من بطولة اليورو.

كريستيانو رونالدو يسجل رقمًا مميزًا في بطولة أمم أوروبا رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام التشيك في اليورو منتخب البرتغال يقلب الطاولة على التشيك بثنائية في يورو 2024

نجح منتخب البرتغال في خطف الفوز من التشيك بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب ريد بول ارينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 ".

تبادل المنتحبان السيطرة على الكرة خلال مجريات نصف اللقاء الأول وأهدرا العديد من الفرص على كلا المرميين، إلا أن أبرز فرصتي كريستيانو رونالدو التي أعلن فيها الحكم حالة التسلل.

وفي الشوط الثاني نجح منتخب التشيك في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب لوكاس بروفود، قبل أن يقلب البرتغال المباراة بهدفين في الدقائق 69 و 90 عن طريق روبن هرناك لاعب التشيك بالخطأ في مرماه وفرانشيسكو كونسيساو.

كريستيانو رونالدو يسجل رقمًا مميزًا في بطولة أمم أوروبا

شارك النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال في المباراة رقم 18 على التوالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية، في مواجهة التشيك، الجارية الآن ببطولة أمم أوروبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو بيبي البرتغال منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو كأس أمم أوروبا يورو 2024 کریستیانو رونالدو منتخب البرتغال أمم أوروبا فی بطولة

إقرأ أيضاً:

دعم خاص للعائلات.. 100 يورو مكافأة عيد الميلاد للموظفين في 2024

أعلنت الحكومة عن تقديم "مكافأة عيد الميلاد" بقيمة 100 يورو للموظفين الذين لا يتجاوز دخلهم الإجمالي 28 ألف يورو، وذلك في خطوة تهدف لدعم الأسر ذات الدخل المحدود،  وبالتزامن مع صرف العلاوات السنوية.

الجدير بالذكر أن هذه المكافأة ستخصص للعائلات التي لديها زوج وطفل واحد على الأقل معتمدين مالياً.

وفقاً للتعديلات التي وافقت عليها لجان المالية والموازنة في مجلس الشيوخ، سيتم تقديم هذه المساعدة المالية للموظفين الذين يقدمون طلباً مكتوباً يثبت أحقيتهم في الحصول عليها.

علما بأن تبلغ التكلفة الإجمالية لهذه المبادرة حوالي 100.3 مليون يورو للعام 2024.

وأهم هذه المبادرة  الإشارة إلى أن المكافأة لن تُحتسب ضمن الدخل الإجمالي للموظف، مما يعني أن المبلغ سيكون صافياً.

ومع ذلك، تبقى الأسر التي تعيش في شراكات غير رسمية خارج نطاق هذه المبادرة، حيث أوضح نائب الوزير ليون أن القوانين الحالية لا تشمل هذه الفئة بسبب التشريعات القديمة.

لتلقي المكافأة، يجب على الموظف أن يكون متزوجاً ولديه طفل معتمد مالياً، سواء كان هذا الطفل مولوداً في إطار الزواج أو بالتبني أو الرعاية.

كما أن الأسر ذات الوالد الواحد مؤهلة للحصول على المكافأة، في حالة وفاة أحد الوالدين أو إذا كان الطفل معتمداً من قبل أحد الوالدين فقط.

في النهاية، سيكون على أصحاب العمل التأكد من استحقاق الموظفين لهذه المكافأة خلال عملية التسوية الضريبية، مما يضمن تقديم الدعم للذين يحتاجونه فعلاً.

مقالات مشابهة

  • دعم خاص للعائلات.. 100 يورو مكافأة عيد الميلاد للموظفين في 2024
  • مواليد هذه الأشهر مختلفون أبرزهم كريستيانو وسيمون
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • منتخب الناشئين يهزم تونس ويتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد
  • البرتغال حاملة اللقب تغادر مونديال الصالات على يد منتخب كازخستان
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • مصر تصعد لنصف نهائي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت
  • ستينيان يكتبان قصة حب فريدة في كركوك
  • مصر بالعلامة الكاملة في مجموعتي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت