حالة من الحزن الشديد يعيشها الجمهور التونسي، بعد وفاة صانعة المحتوى فرح القاضي، إثر تعرضها لأزمة قلبة أثناء وجودها داخل جزيرة صقلية في إيطاليا.

الممثلة التونسية مرام بن عزيزة، تحدثت عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أسباب وفاة صانعة المحتوى فرح بالقاضي، وأكدت أنها تعرضت لأزمة قلبية، وفقاً لما جاء في وسائل إعلامية محلية.

وفي التقرير التالي ترصد «الوطن»، أبرز المعلومات عن صانعة المحتوى فرح بالقاضي، بحسب صفحاتها الرسمية في إنستجرام وفيسبوك.

معلومات عن فرح بالقاضي ولدت عام 1996 في تونس. تبلغ من العمر 29 سنة. والدتها سعاد مراكش. والدها جميل بن عبد المجيد القاضي. تقدم محتوى هادف في انستجرام. كانت تقدم فرح محتوى هادف وملهم. يبلغ عدد متابعيها عبر إنستجرام مليون متابع.

آخر ما نشرته فرح بالقاضي

وقبل ساعات من رحيلها، نشرت صانعة المحتوى فرح بالقاضي مقطع فيديو لتهنأ متابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنية السعادة والبهجة لهم، ولكنها سرعان ما رحلت، وباتت التعليقات تنعى رحيلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة بلوجر صانعة محتوى

إقرأ أيضاً:

الإمارات تقدم 20 مليون دولار أميركي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمعالجة الأزمة الإنسانية في السودان

أبرمت دولة الإمارات والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم، اتفاقية تقدم من خلالها دولة الإمارات 20 مليون دولار أميركي لدعم العمليات الإنسانية للمفوضية في السودان والدول المجاورة.
 ويهدف التمويل إلى تعزيز الظروف المعيشية وسلامة النازحين واللاجئين.

وقع الاتفاقية من جانب دولة الإمارات سلطان الشامسي مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية، وعن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مارك مانلي رئيس إدارة علاقات المانحين وحشد الموارد، وبحضور معالي لانا زكي نسيبة، مساعدة وزير الخارجية للشؤون السياسية، وفيليبو غراندي المفوض السامي لشؤون اللاجئين، وذلك في مقر المفوضية في جنيف.

ستساعد هذه المخصصات في تحسين المأوى والرعاية الصحية والخدمات الأساسية لآلاف النازحين في كل من السودان وجنوب السودان. وقالت معالي لانا زكي نسيبة: «إن التزامنا بدعم القضايا الإنسانية يتعزز من خلال الشراكات الاستراتيجية.

 
وتعد هذه الشراكة مع المفوضية واحدة منها. معاً، يمكننا إحداث تأثير كبير في السودان، وتوفير الإغاثة والأمل للفئات الأكثر احتياجاً. ولا تزال دولة الإمارات ملتزمة بتضامنها مع شعب السودان الشقيق خلال هذه الأزمة».

أخبار ذات صلة "صحة" تستضيف مؤتمر "أفضل ما في أسكو الإمارات 2024" سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023

وأضافت: «نتطلع إلى العمل مع شركاء آخرين لضمان أن تصبح الالتزامات التي تم التعهد بها في باريس ملموسة على أرض الواقع».

من جهته، قال المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فيليبو غراندي: «يعاني شعب السودان من العواقب المروعة لهذه الحرب الوحشية وبات يحتاج إلى دعم عاجل. إن مساهمات الدول ضرورية لتوفير المساعدة الإنسانية المنقذة للحياة التي تشتد الحاجة إليها من قبل الأشخاص المستضعفين في السودان والذين أجبروا على اللجوء والنزوح». وتعد مساهمة الإمارات العربية المتحدة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين جزءاً من التزام أوسع بقيمة 70 مليون دولار مخصص لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة في السودان، من خلال وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية. ويمثل هذا التمويل جزءاً كبيراً من تعهد دولة الإمارات الذي أعلنت عنه خلال مشاركتها في «المؤتمر الإنساني الدولي للسودان والدول المجاورة» الذي عقد في أبريل والبالغ 100 مليون دولار. 

وبهذا التبرع يرتفع إجمالي المساعدات الإماراتية للسودان خلال السنوات العشر الماضية إلى أكثر من 3.5 مليار دولار.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مي عبد الحميد: حتى الآن طرح 17 إعلاناً للإسكان تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن
  • الإمارات تقدم 20 مليون دولار أمريكي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمعالجة الأزمة الإنسانية في السودان
  • الإمارات تقدم 20 مليون دولار أميركي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمعالجة الأزمة الإنسانية في السودان
  • الإمارات تقدم 20 مليون دولار لـ«مفوضية اللاجئين» لمعالجة الأزمة الإنسانية في السودان
  • وفاة غيثة بناني زوجة الزعيم السياسي المغربي المهدي بنبركة
  • مستشار «التضامن»: مشروع «2 كفاية» يستهدف مليون و100 ألف أسرة
  • معلومات الوزراء يستعرض أبرز مؤشرات سوق البن في ظل التهديدات المناخية
  • قرار قضائي ضد إمبراطور الكيف بمدينة نصر
  • ضبط كمية من مخدري الآيس والهيروين بقيمة 2،5 مليون جنيه في مطروح
  • ضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه خلال حملات أمنية