نشب مساء اليوم الثلاثاء، حريق في إحدى البساتين بولاية الأغواط.

وحسب بيان مصالح الحماية المدنية، فإن الحريق نشب بمنطقة الضاية بحي الصادقية.

وأوضح المصدر نفسه، أن الحريق شب في بقايا حصيدة حوالى 02 هتار حيث تمت السيطرة على الحريق و اخماده و منعه من الانتشار والعملية متواصلة.

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إحباط ترويج 17 ألف قطعة ألعاب نارية في الدقهلية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم ترويج الألعاب النارية والإتجار فيها والعمل على ملاحقة وضبط القائمين على هذا النشاط الإجرامى. 

 

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من ضبط (عامل–له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة) لقيامه بالإتجار فى الألعاب النارية متخذاً من مخزن خاص (ملحق بمنزله) مكاناً لتخزين الألعاب النارية، وعثر داخل المخزن على (قرابة 17 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام).

 

السيطرة على حريق في أحد العقارات بالزمالك


سيطرت الحماية المدنية بالجيزة ، علي حريق  نشب في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

التحقيقات في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 

تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

بداية الحادث،  كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

ضبط بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية

وفي سياق أخر ، ألقت مباحث الآداب، القبض على بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب وخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول "وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية،  لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.


 

 

مقالات مشابهة

  • أمن المنافذ: ضبط 6 قضايا هجرة غير شرعية
  • ضبط 5 قضايا لتهريب البضائع عبر المنافذ
  • حملات مكثفة لملاحقة تجار المخدرات في أسوان
  • الإيقاع بـ 6 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة بيضاء في الإسكندرية
  • ضبط 4 قضايا إتجار في الممنوعات بدمياط
  • القبض على لص المنقولات المنزلية في السلام
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • رصد 15 ألف قضية سرقة تيار كهربائى
  • إحباط ترويج 17 ألف قطعة ألعاب نارية في الدقهلية
  • تفحم بالكامل.. تفاصيل حريق أتوبيس بطرة حلوان