قيادات من محافظة ذمار تزور المرابطين في عدد من جبهات تعز.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

استهدف مقر ‏لواء تابع للفرقة 91:حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة

 

الثورة /متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله أمس، أنها شنت هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر ‏لوائي التابع للفرقة 91 في ‏منطقة ناحل غيرشوم، مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود جيش العدو الصهيوني.
وقالت المقاومة الإسلامية في بيان أن الهجوم استهدف أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو، مما أدى ‏إلى إيقاع عدد من الإصابات بينهم واندلاع النيران داخل المقر. ‏
إلى ذلك أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ نبيل قاووق، أنّ جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن، كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة، وعزّزت قوة موقف غزّة ميدانيًّا وسياسيًّا، وأن جبهة المساندة في لبنان، قوّت الموقف التفاوضي والموقف العسكري الميداني للمقاومة في غزة.
جاء ذلك في كلمة له خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله ، في ذكرى مرور ثلاثة أيام على ارتقاء الشهيد السعيد على طريق القدس المجاهد حسن محمد علي صعب في حسينية الإمام علي في محلة الحوش جنوب لبنان.
وأضاف: إن أمريكا رغم كل ما تدّعيه، هي شريكة في إطالة أمد الحرب على غزة، وهي متورّطة بشكل كامل بالعدوان عليها، وبشكل مباشر بالعدوان على أهل اليمن، وما كان ليستمر العدوان الصهيوني على لبنان وغزة لولا استمرار الدعم العسكري والسياسي من أمريكا.
واعتبر أن كثرة التّهديدات الصهيونية المتواصلة هي عنوان عجز وضعف، وليست عنوان قوة، وأن التّهديد والتهويل لا يغيران من واقع هزيمة العدو.
وتابع: إن لبنان قويّ ولا يستجدي أمنه من أحد، وما يحمي لبنان هو قوّة ومعادلات ومفاجآت المقاومة، وإنّ صواريخ ومسيّرات المقاومة قادرة أن تصل إلى حيث تريد، وتطال الأهداف التي تريدها، وأن لبنان لن يكون ساحةً لتعويض الهزائم الصهيونية، بل سيبقى عنوان للمنعة والانتصار وهزيمة العدو الصهيوني.
وأردف الشيخ قاووق بالقول: “إذا كان العدو يستخف ويتجاهل كل القرارات الدولية، فلا يمكنه أن يستخف أو يتجاهل مسيرات وصواريخ وقدرات ومفاجآت المقاومة وجبهاتها في المنطقة، وهذا الذي يجعله يحسب ألف حساب قبل أن ينفذ عدوانه على لبنان”.

مقالات مشابهة

  • استهدف مقر ‏لواء تابع للفرقة 91:حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة
  • «الاتحاد للماء والكهرباء» تزور منشآت «ظفير للتكنولوجيا»
  • حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة
  • طرد ضابط سابق من منزله في ذمار
  • أمين مجلس الشؤون الإنسانية يزور المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير
  • حماس: موقف نتنياهو عدم التوصل إلى اتفاق والمراوغة
  • نتنياهو عن مشاركة الفصائل العراقية في الحرب: نخوض حربا على 7 جبهات
  • الحملي يزور المرابطين في جبهة الربوعة بعسير
  • حصار حوثي يشعل فتيل الثورة القبلية في ذمار
  • قيادي حوثي يدهس مواطناً في ذمار ويُقتل على الفور وسط تعتيم حوثي