موقع النيلين:
2024-06-26@21:14:39 GMT

علامات الإنهيار !!

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

ماتم من تسليم يوم أمس وماسيتم خلال الأيام القادمة هو شيء طبيعي ومتوقع وليس مُدهش .. هنالك أعداد كبيره من مليشيا الدعم السريع يرغبون في الإستسلام والتسليم الآن وليس غدآ .. وهذا ليس بخيال بل هو واقع ترجمته الأقوال والأفعال .. ربما لا يراهم الناس أو يسمعونهم وهم يقولون ذلك إلا أن الحقيقه والدلائل والقرائن تُشير إليه وبقوه .

. حتي (صوت ) قائدها الهالك ظل يصدح ويؤكد مراراً على أنهم يرغبون في التسليم والسلام ..
من يتابع تصريحات مستشاري وسياسي مليشيا الدعم السريع ومنشورات جناجها السياسي سيعلم بأن هذه المليشيا قد أُرهٍقت وأُستُنزٍفت وذرفت من طاقتها مالاتتحمله ..
كل من يراقب المشهد يؤيد ماقاله القائد العام للقوات المسلحة صبيحة 15 إبريل وهو إما التسليم الكامل والإستسلام أو إستمرار الحرب وإستبسال الشعب حتى إقتلاعها .. من الضرورة بمكان تأييد وحث وترغيب ماتبقى منها لأن تجنح وترضخ لخيار التسليم والإستسلام الكامل لأن إستمرار هذه المليشيا في القتال لن يحقق لها أهدافها التي فشلت مع بداية فشل انقلابها ولن تستطيع أن تعود لما كانت عليه فذلك زمان ولى وإنتهي ..
المطلوب من قيادة القوات المسلحة السودانية أن تكون أكثر يغظة وأن تتعامل مع كل من يجنح ويستسلم بما هو واجب دون التفريط في الحق العام والخاص وتطبيق العداله ضد كل من تثبت إدانته فلابد من القضاء وتحكيم ميزان العدل نظير التسليم والإستسلام !! إذا تهاونت القوات المسلحة مع كل فصيل أراد التسليم فإنها بذلك ستأخذ حق المواطن الذي ينتظر العداله ..
هذه المليشيا أجرمت في حق السودان وشعبه إرتكبت من الفظائع مالايتخيله العقل إن أرادت التسليم فأسلموها وسلٍموها للقانون دون مواربه!!
تحياتي وامتنانني
تبيان توفيق الماحي أكد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

صور جوية تظهر سدا على وشك الإنهيار في ولاية مينيسوتا

يظهر الفيديو لحظات انهيار سد في جنوب ولاية مينيسوتا الاثنين، بعد أيام من هطول أمطار غزيرة سببت الفياضانات، التي وصفتها وسائل الإعلام المحلية في واترفيل بأنها "تاريخية وغير مسبوقة"..

اعلان

أبلغ مكتب عمدة مقاطعة بلو إيرث، الإثنين عن "دمار جزئي" في السد. وقال المكتب: "السد لا يزال سليما ولا توجد خطط حالية لإجلاء جماعي. لقد تحول جزء من تدفق النهر إلى الجانب الغربي من السد وما زالت المياه تتدفق".

 كما أعلن تيم فالز، حاكم ولاية مينيسوتا حالة الطوارئ في جنوب الولاية السبت بعد هطول الأمطار الغزيرة، وقال فالز: "تسببت الفياضانات بغرق أحياء بأكملها وأضرار جسيمة في الممتلكات، وإغلاق العديد من الطرقات، والحرس الوطني على استعداد للتدخل لمساعدة السكان خلال هذا الوقت العصيب".

بلينكن: الاتفاق بين الولايات المتحدة والسعودية بشأن التطبيع مع إسرائيل في متناول اليدجوليان أسانج يحصل على حق استئناف قرار تسليمه إلى الولايات المتحدة "أكسيوس" : لتجنب التصعيد بالمنطقة.. الولايات المتحدة أجرت مباحثات غير مباشرة مع إيران

المصادر الإضافية • إي في أن

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نتنياهو يزعم مجددا بأنّ الولايات المتحدة تمنع عن بلاده شحنات الأسلحة بعد أيام من نفي واشنطن ذلك دب يسقط سقوطا قويا من على شجرة في حي سكني في الولايات المتحدة ولكنه ينجو من الموت في ظل توتر متصاعد مع الجارة الشمالية.. كوريا الجنوبية تجري تدريبات عسكرية مع الولايات المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية فيضانات - سيول أمطار تغير المناخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة| تحذيرات من حلول مجاعة وشيكة في غزة وحماس تتمسك بوقف إطلاق نار شامل مقابل أي اتفاق يعرض الآن Next اسماعيل هنية: "أي نص اتفاق لا يضمن وقف إطلاق النار وإنهاء العدوان هو مرفوض" يعرض الآن Next نيران تأتي على البرلمان الكيني إثر اقتحامه من آلاف المحتجين الغاضبين وعديد الجثث ملقاة خارج المبنى يعرض الآن Next ماكرون يحذر قبل أيام من الانتخابات الفرنسية: "التطرف" قد يؤدي إلى "حرب أهلية" يعرض الآن Next إطلاق سراح مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج بعد صفقة مع وزارة العدل الأمريكية اعلانالاكثر قراءة موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر أكسيوس: نتنياهو يتراجع عن مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس روسيا الصين الاتحاد الأوروبي إيطاليا طب أوكرانيا حريق Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تكشف - لاول مرة - تفاصيل عن «صاروخ فرط صوتي»
  • القوات المسلحة اليمنية تُعلن عن بيان هام
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في مدينتي 6 أكتوبر.. آخر التطورات قبل التسليم
  • لجنة الامن بولاية سنار: سنار محمية بأهلها وفرسانها ولن ينال منها العدو
  • إبراهيم جابر من عطبرة: القوات المسلحة بعقيدتها وتاريخها قادرة على صناعة النصر المؤزر
  • تفاصيل عن الصاروخ اليمني الجديد
  • تصريحات جديدة لمساعد البرهان في عطبرة
  • صور جوية تظهر سدا على وشك الإنهيار في ولاية مينيسوتا
  • بيان من القوات المسلحة: هذه الفبركات الإعلامية التي تقوم المليشيا وداعميها بنشرها من وقت لآخر لن تنطلي
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي