حقق منتخب البرتغال الأول فوزًا ثمينًا أمام نظيره التشيك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيج"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

أحداث مباراة البرتغال والتشيك في كأس أمم أوروبا

أرسل رافائيل لياو لاعب البرتغال في الدقيقة 8 عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها رونالدو برأسية، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

بقيادة رونالدو.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة التشيك في كأس أمم أوروبا 2024 موعد مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وأطلق برونو فيرنانديز لاعب البرتغال في الدقيقة 24 تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة.

ومرر برونو فيرنانديز لاعب البرتغال في الدقيقة 32، تمريرة بينية رائعة، وصلت إلى زميله رونالدو الذي استقبلها بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها حارس مرمى التشيك.

وسدد كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال في الدقيقة 44، تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس جيندريش ستانيك.

وسجل لوكاس بروفود أول أهداف اللقاء لصالح التشيك في الدقيقة 62، بعد تمريرة من كوفال إلى بروفود الذي سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس دييجو كوستا.

وأحرز روبن هراناك بالخطأ في مرماه هدف التعادل لصالح البرتغال في الدقيقة 70، بعد عرضية من فيتينها إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها نونو مينديز برأسية، تصدى لها الحارس جيندريش ستانيك ثم ارتطمت بقدم هراناك وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح البرتغال في الدقيقة 86، سجله ديوجو جوتا، وذلك لوجود تسلل على كريستيانو رونالدو المتداخل في اللعبة.

وتمكن فرانشيسكو كونسيساو من تسجيل الهدف الثاني لصالح البرتغال في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 2+90، بعد عرضية أرضية من بيدرو نيتو من جهة اليسار إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بقدم مدافع التشيك ليتابعها كونسيساو بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رونالدو يغضب ويركل بقدمه بعد تبديله.. فيديو

ماجد محمد

شعر لاعب منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، بالغضب بعد عندما قرر مدرب منتخب بلاده تبديله في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين البرتغال ومنتخب جورجيا.

وقرر المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، تبديل رونالدو بلاعب آخر في الدقيقة 64 من المباراة لكن رونالدو غضب وركل بقدمه أثناء توجهه على مقاعد البدلاء.

يذكر أن منتخب جورجيا تقدم على منتخب البرتغال بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 83، وذلك في المباراة التي تأتي ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719433645982.mp4

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب تركيا يفوز على التشيك ويتأهل لثمن النهائي
  • بمشاركة رونالدو.. منتخب البرتغال يسقط أمام جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال يخسر من جورجيا بمشاركة رونالدو
  • رونالدو يغضب ويركل بقدمه بعد تبديله.. فيديو
  • البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يخطف فوزًا قاتلًا من تشيلي بمشاركة ميسي
  • كفاراتسخيليا: أتمنى الحصول على قميص رونالدو بعد مباراة البرتغال وجورجيا
  • أورو 2024.. فرنسا تتأهل للدور 16 في المركز الثاني من المجموعة الرابعة
  • إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • برناردو سيلفا: ندفع ثمن وجود رونالدو مع البرتغال في "يورو 2024"