قد لا يوجد لدى مولود برج السرطان، مشكلة تمثل تحديا بالنسبة له اليوم، لكن من الضروري ألا يغفل عن أن حياته العاطفية قد تطلب حساسية أكثر من المعتاد، وعلى الرغم من المشكلات المهنية، فسوف تتمكن من إنجاز كل مهمة دون المساس بالجودة، فقط إذا شمرت عن ساعد الجد واستعنت بالله.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيد المهني

على الصعيد المهني، يجب عليك ألا تتردد في التعبير عن رأيك بالاجتماعات، ومن المهم أن تبتعد عن الحياة الرسمية وسياسات المكتب، واصقل مهارات الاتصال الخاصة بك، حتى تتميز عن أقرانك في العمل.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فربما تجد أن علاقتك الرومانسية مزدهرة اليوم، خاصة مع فرص تجعلكما تنغمسان في أنشطة، كلاكما يحب أداءها، لكن يجب عليك ألا تدخل في جدالات كلامية، وحاول أن تدعم الشريك دائما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج السرطان عالم الأبراج برج السرطان اليوم حظك اليوم برج السرطان

إقرأ أيضاً:

وفد من جنوب إفريقيا يدعم أطفال الصعيد مرضى السرطان في أورام الأقصر

زار وفد من دولة جنوب أفريقيا، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمنطقة طيبة شمال الأقصر، لتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني في أقسام المستشفى.

وكان في استقبال  الوفد فريق العلاقات العامة، بقيادة أحمد شوقي مسؤول العلاقات العامة والإعلام في شفاء الأورمان، واصطحابهم في جولة تفقدية للتعرف على أحدث الأنظمة العلاجية في المستشفى وزيارة الأطفال المرضى وتقديم الهدايا والدعم لهم .

وأشاد وفد جنوب أفريقيا؛ بالمستوى الطبي والانشائي والخدمات المجانية التي تقدمها المستشفيات للمرضى، مؤكدين على أن تواجدهم بين مرضى السرطان فى المستشفى للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم العلاجية، كما التقطوا الصور التذكارية مع المرضى، ونشرها على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لتكون دعاية للمستشفى ، وتحفيز لأصدقائهم لزيارة المستشفى وتقديم الدعم المعنوي للأطفال المرضى محاربي السرطان

وقدم وفد جنوب أفريقيا عدد من الفقرات الترفيهية والأنشطة التى لاقت استحسان المرضى وارتسمت الفرحة والبهجة على وجوه الأطفال، وقدمت الزائرة البلجيكية الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.
وعبر محمود فؤاد؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد جنوب أفريقيا معربا عن تقديره لهم ومدى حرصهم على الزيارة للمستشفى لدعم  الأطفال المرضى من محاربي السرطان ، والتي تساهم في رفع معنوياتهم، والشد من أزرهم، طوال رحلتهم العلاجية، موجها الشكر لهم على دعمهم للأطفال والتى تنعكس بشكل إيجابي على المرضى ، وتشد من أزرهم خلال رحلتهم العلاجية.

مقالات مشابهة

  • وفد من جنوب إفريقيا يدعم أطفال الصعيد مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 26-6-2024 في محافظة قنا
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 26 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي