قال الفنان تامر عاشور، إن مهرجان العلمين مهم جدا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميز في ظل وجود عدد كبير من السائحين العرب والأجانب، لافتًا إلى أن المهرجان له دور كبير في الترويج السياحي، بسبب تنظيمه المبهر وتوفير الراحة للفنانين وأعضاء الفرق المصاحبة لهم.

وأضاف " تامر عاشور"، خلال حواره عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "السياحة في الساحل هذا العام أكبر كثيرا من العام الماضي بسبب المهرجان، ومهرجان العلمين تضمن عددا كبيرا من الفعاليات مثل الفعاليات الرياضية في مناطق مختلفة".

تامر عاشور:في مهرجان العلمين أرى وجود اختلاف كبير على مستوى النشاطات

وتابع الفنان تامر عاشور : "نحن كفنانين مصريين عندما نحيي حفلات خارج أو داخل مصر، فإن حفلاتنا تكون تذاكرها "كاملة العدد"، حيث نسعى إلى أن نكون مختلفين في اللايف وألا نكون مكررين، وفي مهرجان العلمين أرى وجود اختلاف كبير على مستوى النشاطات والجانب الفني، وأتمنى استمرارية المهرجان واختلاف الأماكن التي يتم تنظيم الفعاليات فيها وهو ما سيمثل فارقا كبيرا على المستوى السياحي والثقافي والترفيهي".

وأكد تامر عاشور، أن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن تخصيص عوائد المهرجان لمبادرة حياة كريمة لفتة جيدة: "المتحدة تستخدم القوى الناعمة، ويا ريت يبقى في مهرجان بكل مكان في مصر مثل القاهرة والمنصورة". 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور مهرجان العلمين القاهرة الإخبارية الفعاليات الرياضية العلمين الشركة المتحدة مهرجان العلمین تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية

تنظم حديقة أنطونيادس بالإسكندرية  مساء غدا ، حفل لتكريم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة ، ويتخلل الحفل فقرات غنائية للمطرب تامر عاشور، ضمن سلسلة حفلات للحديقة خلال الشهر الجاري والمقبل لتنشيط السياحة.

قال محمد حمد مدير عام حدائق أنطونيادس بالإسكندرية، إنه جرى الانتهاء من أعمال التطوير الإنشائي والجمال بحدائق أنطونيادس، مع تطوير الخدمات والترويج لتنشيط الحدائق لزيادة إقبال المواطنين عليها وتنشيط حركة السياسية، ولذلك تقرر إقامة أول حفل غدا الثلاثاء والحفل منقسم لجزأين الجزء الأول تكريم أوائل الطلبة في جميع الشهادات العامه.

 

وأشار حمد، إلى إن القسم الأول من الحفل يبدأ فى تمام الساعة 6 مساءا بتكريم أوائل الطلبة فى جميع الشهادات العامة، ثم حفل المطرب تامر عاشور، ويبدأ في تمام الساعة 8 مساءا، وتعد هذه هي الحفلة الأولى التي تُقيمها إدارة الحدائق، ضمن مجموعة حفلات سيتم إقامتها خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر، وتستضيف عددا من النجوم، رامى جمال وتامر حسني، وتامر عاشور ستكون له حفلة أخرى نهاية هذا الشهر.

من جانب اخر يستعد المطرب تامر حسنى لاحياء حفلات غنائيا، ومن المقرر إقامتها بالإسكندرية في ساحة ميوزيك أرينا، في حديقة أنطونيادس، يوم 18 اكتوبرالمقبل.

من المقرر ان يقدم تامر حسنى مجموعة من اغانية الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "حبيتها يا ناس، قولني كلام، أجمد من اي حد، هرمون السعادة، ماليش بعدك، صعبة".

ومن ناحية اخري، انتهى الفنان تامر حسني، من تصوير المشاهد الخارجية لفيلم "ري ستارت"، بمشاركة هنا الزاهد واستمر التصوير لمدة يومين، وأشرف على التأمين كريم عتمان داخل شبرا وروض الفرج.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس أكاديمية الفنون تتابع استعدادات تنظيم الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • ليلة شتوية لـ تامر عاشور والمكان مفاجأة
  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها بجدة.. والأخيرة: «يا فنان يا عبقري»
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية
  •  تكريم أوائل الطلاب المتفوقين في حدائق أنطونيادس بالإسكندرية غدا