دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: نعمل بروح واحدة من أجل تقدم ورفعة الإمارات شرطة أبوظبي تحصد ميداليات التميز بجدارة في البطولات الرياضية

أكد اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي في شرطة دبي، أن فريق عمل مركز شرطة ند الشبا حقق نتائج متقدمة في الأداء والكفاءة في العمليات الشرطية والأمنية كافة التي ينفذها المركز في منطقة الاختصاص، كما شهد المركز تطوراً لافتاً في مستوى البرامج والأنظمة المطبقة والأفكار النوعية التي تعزز من الأمن والأمان.


جاء ذلك، خلال اطلاعه على سير العمل في مركز شرطة الرفاعة، ضمن برنامج التفتيش العام على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء دكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعقيد محمد عبيد سعيد بن حميدان، مدير مركز شرطة ند الشبا، والعقيد أحمد المهيري، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، والعقيد بدر بوسمره، مدير إدارة التقييم والتميز المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة، والمقدم فيصل صقر المري، نائب مدير مركز شرطة ند الشبا، والمقدم الدكتور سيف القايدي، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي، وعدد من الضباط.
وتفقد اللواء علي غانم الطابور العام، ثم قام بجولة تضمنت المباني والمرافق التابعة للمركز مثل، الثكنات والمرافق الرياضية والقاعات، واطلع على جاهزية الدوريات الأمنية والمركبات والمعدات المستخدمة والأنظمة المطبقة فيها.
واستمع اللواء علي غانم، لشرح يوضح دور قسم المراقبة الذكية، وأهم الإنجازات التي حققها، والبرامج والأنظمة المطبقة، ودورها في تعزيز واستدامة الشعور بالأمن والأمان، ونظام غرف العمليات المركزية، والورش التوعية في مجال التقنيات الذكية وأمن المعلومات، ودور القسم والمركز في نقل التجارب والممارسات الناجحة في مجال التأمين للإدارات التخصصية في شرطة دبي، والمشاريع المستقبلية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ند الشبا دبي شرطة دبي الإمارات علي غانم مرکز شرطة ند الشبا

إقرأ أيضاً:

إصابة طفلة إثر حادث ارتطام مصعد كهربائى فى سوهاج

أصيبت طفلة تبلغ من العمر عامين بإشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسري بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وذلك على إثر حدوث عطل مفاجئ بمصعد بالعقار التي تقيم فيه، وتحرك المصعد بسرعة وإصطدم بسقف الطابق العلوى، مما تسبب في إصابتها، وتم نقلها لمستشفى خاص لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بإصابة طفلة بإصابات بالغة عقب إرتطام مصعد كانت تستقله بسق الطابق العلوى وتم نقلها للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بوصول الطفلة سدرة ه م ح ع عامين، إلى مستشفى خاص مصابة بإشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسرى.


وبسؤال والدها المدعو هشام م ح ع 38 سنة جزار، ومقيم بذات العنوان، أفاد بأنه حال استقلاله ونجلته المذكورة مصعد كهربائي بالعقار محل سكنه حدث عطل مفاجئ للمصعد مما أدى إلى صعوده بسرعة وإصطدمه بسقف الطابق العلوى أدي ذلك إلى فتح باب المصعد وإندفاع نجلته خارجه وسقوطها أرضا وحدوث إصابتها، ونفى الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية
  • نائب حاكم مقاطعة جيانغشي الصينية يزور شرطة دبي
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • دراسة تكشف تأثير الصداقة القوية في المراهقة على صدمات الطفولة المبكرة
  • العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة
  • سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. ماذا حدث في الحي الراقي؟
  • وفاة طالب فى الثانوية العامة قبل أدائه امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث
  • إصابة طفلة إثر حادث ارتطام مصعد كهربائى فى سوهاج
  • تفاصيل مصرع طفلة دهسا تحت عجلات سيارة في الدقهلية