يرى الخبراء أنّ زيارة الرئيس الروسي إلى كوريا الشمالية تهدف إلى تعزيز العلاقات الدفاعية بين موسكو وبيونغ يانغ المسلّحَتين نووياً.

اعلان

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت مبكر من اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ، في أول زيارة رسمية له منذ 24 عاما، وكان في استقبال بوتين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

ويرى الخبراء أنّ زيارة الرئيس الروسي إلى كوريا الشمالية تهدف إلى تعزيز العلاقات الدفاعية بين الدولتين المسلّحَتين نووياً.

بوتين يصل إلى ياكوتسك قبل رحلته إلى كوريا الشماليةبوتين يزور كوريا الشمالية وسط مخاوف دولية وتوقعات بتوقيع شراكة "استراتيجية"

وعقب خروج السيارة التي تحمل بوتين وكيم من المطار شوهدت لافتات ضخمة على أعمدة إنارة في أنحاء بيونغ يانغ، تحمل صورة الرئيس الروسي وعليها "ترحيب حار بالرئيس بوتين"، إضافة إلى أعلام روسية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لأول مرة منذ 24 عاما.. بوتين في زيارة مرتقبة لكوريا الشمالية بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتو فلاديمير بوتين زيارة دبلوماسية روسيا كوريا الشمالية كيم جونغ أون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة| الجيش الإسرائيلي يوافق على "خطط عملياتية" لمهاجمة لبنان والبنتاغون: لا نريد حرباً أوسع يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على "خطط عملياتية" للهجوم على لبنان يعرض الآن Next في اختراق نادر.. حزب الله ينشر لقطات مراقبة جوية لمواقع حساسة شمال إسرائيل يعرض الآن Next بوتين يزور كوريا الشمالية وسط مخاوف دولية وتوقعات بتوقيع شراكة "استراتيجية" يعرض الآن Next مبعوث بايدن: الوضع خطير على حدود لبنان وإسرائيل ونسعى لتجنب "حرب أكبر" اعلانالاكثر قراءة مبابي يحذر الفرنسيين من خطورة صعود اليمين المتطرف ويدعوهم للتصويت مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهند مظاهرات حاشدة في تل أبيب ضد حكومة نتنياهو وفاة 14 حاجا أردنيا أثناء أداء مناسك الحج بسبب الحر الشديد وفقدان 17 آخرين الرئيس السوري بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى في دمشق اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات لبنان حزب الله روسيا الصين فرنسا ألمانيا حركة حماس تغير المناخ Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات لبنان حزب الله الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات لبنان حزب الله فلاديمير بوتين زيارة دبلوماسية روسيا كوريا الشمالية كيم جونغ أون الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة مظاهرات لبنان حزب الله روسيا الصين فرنسا ألمانيا حركة حماس تغير المناخ السياسة الأوروبية کوریا الشمالیة الرئیس الروسی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة، سعود بن ثاني الحازمي.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة 18 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة 12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءً

 

واطّلع سموه خلال الاستقبال على عرض تفصيلي حول التنظيمات والتعديلات الجديدة لأنظمة التأمينات الاجتماعية، التي أُجريت بهدف تعزيز مستوى الحماية الاجتماعية للمشتركين والمستفيدين، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة التأمينات الاجتماعية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بما يتناسب مع التطورات الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

ونوّه سموه بما تحظى به المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة -أيدها الله- لتطوير سياسات الأمان الاجتماعي، مشيدًا بالجهود المبذولة في تحديث الأنظمة بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل ويدعم استدامة النظام التأميني.

 

 

وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية نشر الوعي التأميني حول التعديلات الجديدة وضمان استفادة المواطنين والمستفيدين منها بالشكل الأمثل، بما يحقق الأهداف المرجوة في رفع كفاءة الخدمات وتسهيل وصولها لجميع الشرائح.

 

 

من جانبه، أعرب مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وحرصه الدائم على متابعة أعمال المؤسسة في المنطقة .

مقالات مشابهة

  • الدفاعات الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية غربي البلاد
  • الرئيس الفلسطيني: يعرض خطة اليوم التالي للحرب أمام الأمم المتحدة
  • سول: كوريا الشمالية قادرة على إنتاج عشرات الأسلحة النووية
  • منتخب الشباب يتشبث بحظوظ التأهل أمام كوريا الشمالية غداً
  • زعيم المعارضة التركية يعلن عن زيارة فلسطين
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة
  • الفلاسي يستقبل وفد «كوريا لعلوم الرياضة»
  • كوريا الشمالية تمتلك القدرة على إنتاج عشرات الأسلحة النووية وتحذيرات من تجربة جديدة
  • كوريا الجنوبية: بيونغ يانغ قادرة على إنتاج عشرات الأسلحة النووية
  • بوتين: الغرب يعادي المؤسسات المالية الروسية