صحيفة الاتحاد:
2024-06-26@21:14:14 GMT

مات ديمون.. فخور بوالدته

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "إنسايد آوت 2" يتصدر شباك التذاكر في أميركا The Strangers.. «الغرباء»

على عكس العديد من مشاهير هوليوود الذين يبقون عائلاتهم بعيداً عن الأضواء، يفتخر الممثل الأميركي مات ديمون بوالدته، ويحب ذكرها وتسليط الضوء عليها، والتحدث عن النصائح التي تسديها له بشأن أفلامه في هوليوود.


كان ديمون (43 عاماً)، فقد أعصابه بعد أن علّق أحد المراسلين بشكل سيئ على مهنة والدته، ليقوم ديمون بالتصدي له والدفاع عنها.
وكان ديمون ووالدته كارلسون بيغ، والتي تعمل «مُعلّمة»، يشاركان في مسيرة «أنقذوا مدارسنا» في واشنطن العاصمة عام 2011 عندما أجرت إحدى المراسلات معهما حواراً حول المرتبات السيئة للمعلمين، حيث تدخل حامل الكاميرا في الحوار، وقال: إن نسبة 10% من المعلمين سيئين في عملهم، بسبب عدم حصولهم على حوافز تجعلهم يعملون بجد.
وشعرت والدة ديمون بالصدمة، وهي تقف بجوار ابنها، وسألت المصور من أين جاء بهذا الرقم، ليرد ديمون بغضب: «ربما تكون أنت مصوراً سيئاً أنا لا أدري».
ووفقاً لموقع «The Things» الأميركي، فإن ديمون أنفق أول أجر له على والدته لتحصل على شهادة الدكتوراه، فهي امرأة عزباء ربت أولادها وحدها من راتبها، ليصبحوا رجالاً، كما أنه اشترى سيارة لشقيقه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مات ديمون مشاهير هوليوود هوليوود السينما الأميركية

إقرأ أيضاً:

ضبط مرتكب المذبحة الأسرية بالغربية.. قطع جسد والدته وشقيقه وأخته

تلقى مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة المركز) بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

ضبط متركب مذبحة الغربية 

بالإنتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء ، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن "الغربية وكفر الشيخ" أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) وأن وراء إرتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجنى عليهم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمكان إختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له ، فقام بالتعدى عليهم بإستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعلالنيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب.


وفي واقعة أخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملات مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالها (كمية لمخدر الحشيش)..بحوزة (3 متهمَين).

كما أسفرت الحملات عن ضبط (3) قضايا أسلحة بيضاء..ضُبط خلالهم (3 قطع سلاح أبيض).. بحوزة (3 متهمين).


في سياق آخر، سيطرت الحماية المدنية بالجيزة ، علي حريق  نشب في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

التحقيقات في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 
تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

بداية الحادث،  كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

ضبط بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية
وفي سياق أخر، ألقت مباحث الآداب، القبض على بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب وخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول "وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية،  لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أول صورة للمتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته.. والكشف عن دافعه وراء ارتكاب الجريمة
  • لخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية
  • ضبط مرتكب المذبحة الأسرية بالغربية.. قطع جسد والدته وشقيقه وأخته
  • لرفضها إعطائه الأموال.. شاب يعتدي على والدته بمطواه في السلام
  • تجديد حبس شاب قتل والدته بسوهاج
  • سقط من التوك توك.. استخراج جثة طفل دفنته والدته دون تصريح بالعياط
  • مجزرة عائلية في مصر.. محامي يقتل والدته وشقيقيه ويرمي لحمهم للكلاب
  • جوناثان ميجورز يحصد أول جائزة له في هوليوود بعد محاكمته
  • ”ذبحهم وولع فيهم”.. محامي يقتل والدته وأشقاءه بطريقة بشعة وهكذا انكشفت جريمته
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية