بوابة الوفد:
2024-06-26@21:18:41 GMT

Stray قادمة إلى Switch في موسم العطلات

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT


Stray، إحدى ألعاب Engadget المفضلة لعام 2022، قادمة إلى Switch. العنوان، الذي يتيح لك اللعب كقطة برتقالية اللون تستكشف بيئة السايبربانك البائسة، يصل إلى وحدة تحكم Nintendo في موسم العطلات هذا.

يُظهر المقطع الترويجي حركة مألوفة في اللعبة التي يبلغ عمرها عامين من BlueTwelve Studio. سترى بطل الرواية السنوري يتدحرج في برميل، ويواجه عدوًا آليًا ويسقط الأشياء من الحواف (كما تفعل القطط عادةً).

لا يزال من مقطورة Stray لـ Switch. المقدمة: القطة كيتي. الخلفية: محارب آلي برمح. زقاق السايبربانك Grungy، مضاء بشكل خافت.

لسوء الحظ، يبدو أن الدقة الرسومية الخاصة بها أقل بشكل ملحوظ مقارنة بإخوانها من وحدات التحكم، ولكن هذا أمر متوقع. يمكن لمطوري Switch أن يفعلوا الكثير باستخدام النظام الذي يبلغ عمره سبع سنوات، لكنهم ليسوا عمالًا معجزة.


وصلت Stray إلى أجهزة PS5/PS4 والكمبيوتر الشخصي (Steam) في عام 2022، يليها منفذ Xbox في العام الماضي. سوف يقوم إصدار Switch بتقريب الأمور في وقت ما خلال فترة العطلات. 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد الموجة الحارة ليالي معتدلة الحرارة قادمة

#سواليف

تشير آخر مخرجات النماذج العددية في مركز “طقس العرب”، إلى ابتعاد #الموجات_الحارة عن أجواء المملكة خلال الأيام القادمة وعلى المدى القريب، وعلى الرغم من وجود مؤشرات على حدوث ارتفاع على درجات #الحرارة إلا أن #الطقس خلال ساعات المساء والليل سيبقى #معتدل بوجهٍ عام.

وتعرضت المملكة خلال الأسابيع الماضية لعدة كتل هوائية حارة أدت لحدوث ارتفاع كبير على درجات الحرارة ولفترة طويلة نسبياً مما سمح للنظام الجوي بالتطور لمستوى موجة حر، وأدى الارتفاع الكبير على درجات الحرارة ولفترة طويلة لحدوث تخزين حراري داخل المنازل مما اضطر العديد من زيادة استهلاك أجهزة التبريد الأمر الذي زاد العبء على الطاقة الكهربائية.

البيانات الجوية الحالية في مركز “طقس العرب”، تشير أن الأجواء ستتسم بالاعتدال خلال ساعات المساء والليل حتى نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع القادم بمشيئة الله، مما سيقلل العبء على الطاقة الكهربائية وذلك بتقليل استخدام أجهزة التبريد خاصة أثناء ساعات النوم تحديداً.

مقالات ذات صلة مسؤولان أميركيان يحذران حزب الله: لا تنتظروا أميركا لمنع هجوم إسرائيل 2024/06/25

وتالياً بعض الأنشطة الغير تقليدية والتي يمكن ممارستها خلال الطقس المعتدل :

تناول الطعام في الهواء الطلق
ترشيد استهلاك الكهرباء بإغلاق أجهزة التبريد
تفضيل الجلسات الخارجية
ممارسة رياضة المشي أثناء ساعات المساء

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل
  • خبير شئون دولية: حرب أهلية في أمريكا قادمة بسبب اليمين المتطرف
  • الاعتزال ليس خيارا في سن الـ57.. الملك كازو إلى ناد جديد
  • الاعتزال ليس خيارا في سن الـ57.. الملك كازو” إلى ناد جديد
  • الاعتزال ليس خيارا في سن الـ57.. الملك كازو” ينتقل إلى ناد جديد
  • ليفركوزن يتعاقد مع موهبة إيطالية قادمة من برشلونة
  • موسم الشطرنج ينطلق 3 يوليو
  • بعد الموجة الحارة ليالي معتدلة الحرارة قادمة
  • موسم الهروب من الشمال.. المسلمون المتعلمون يفرِّون من فرنسا
  • المكلا.. إقرار برنامج فعاليات مهرجان البلدة السياحي لعام 2024