واتس كورة:
2024-06-26@21:14:02 GMT

ترتيب مجموعات يورو 2024 بعد نهاية الجولة الأولى

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: منتخب البرتغال منتخب فرنسا منتخب ألمانيا يورو 2024 كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

في الجولة الأخيرة لأقوى مجموعات يورو 2024.. إيطاليا في مهمة إنقاذ أمام كرواتيا.. وإسبانيا تواجه ألبانيا

البلاد- جدة

يتطلع المنتخب الإيطالي لإنقاذ مهمته حين يلتقي نظيره الكرواتي مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس أوروبا 2024 المقامة حاليًا بألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.
ويسعى المنتخب الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، للفوز بأي نتيجة على كرواتيا، وسيضع التأهل للدور القادم نصب أعينه، حيث سيتأهل إلى دور الـ 16 إذا تجنب الهزيمة أمام نظيره الكرواتي، لكنه لن يتمكن من التأهل إذا خسر وفازت ألبانيا على إسبانيا “متصدرة المجموعة” في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية التي تقام في التوقيت ذاته.
ولم يسبق لمنتخب إيطاليا الخسارة في مباراتين متتاليتين في كأس أمم أوروبا، لكنه سيواجه خصمًا فشل في الفوز عليه في آخر 8 مواجهات بينهما، ويحاول المنتخب الإيطالي إنقاذ مهمته في البطولة القارية، بعد أن خسر بهدف أمام إسبانيا الخميس الماضي، بينما تعادل المنتخب الكرواتي (2- 2) مع ألبانيا.
في المقابل، يبحث منتخب كرواتيا عن التعويض بعد أن تعقدت حساباته في المجموعة، حيث بات المنتخب الكرواتي الحاصل على المركزين الثاني والثالث على الترتيب في آخر نسختين لكأس العالم ووصيف النسخة الماضية لدوري أمم أوروبا، قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة القارية من دور المجموعات، بعد أن حصد نقطة واحدة من أول مباراتين خاضهما في الجولتين الماضيتين. المــاتـــادور
لتأكيد الأفضلية
وفي مباراة ثانية، يتطلع المنتخب الإسباني لتأكيد أفضليته، حين يلتقي نظيره منتخب ألبانيا، حيث يلعب “الماتادور” الإسباني اللقاء من دون ضغوط، بعد أن ضمن التأهل إلى دور الـ 16 بفوزه في أول مباراتين له، وترك التنافس للمنتخبات الثلاثة الأخرى بالمجموعة على بطاقة التأهل الثانية، بالإضافة إلى البطاقة الثالثة المحتملة، التي يحصل عليها أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث بدور المجموعات.
ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وتحل إيطاليا في المركز الثاني بثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكرواتيا وألبانيا، بعد أن تغلب المنتخب الإسباني في مشواره القاري على كرواتيا بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي فازت فيه إيطاليا على ألبانيا بنتيجة (2- 1)، وفي الجولة الثانية فازت إسبانيا على إيطاليا بهدف، وتعادلت كرواتيا مع ألبانيا بنتيجة (2- 2).
على الجانب الآخر، يسعى منتخب ألبانيا لبداية جيدة، وبذل كل ما في وسعه للفوز على إسبانيا للاستمرار في البطولة القارية، بعد أن بادر بالتسجيل في أول مباراتين له، لكنه لا يزال يبحث عن فوزه القاري الأول.

مقالات مشابهة

  • ترتيب مجموعة البرتغال النهائي في يورو 2024
  • صاحبة الـ 4 نقاط.. ترتيب المجموعة الخامسة النهائية في يورو 2024
  • ترتيب مجموعة إنجلترا النهائي في يورو 2024
  • ترتيب هدافي يورو 2024.. مبابي يلاحق هاري كين
  • ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 بعد الجولة الثالثة
  • كوبا أمريكا 2024.. ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الأولى
  • ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2024 بعد الجولة الأولى وتعثر البرازيل
  • ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد نهاية الجولة الثالثة
  • في الجولة الأخيرة لأقوى مجموعات يورو 2024.. إيطاليا في مهمة إنقاذ أمام كرواتيا.. وإسبانيا تواجه ألبانيا
  • المتأهلون من المجموعة الأولى إلى ثمن نهائي يورو 2024