بوابة الوفد:
2024-06-26@21:20:30 GMT

Dragon Quest 3 HD-2D Remake تصل في 14 نوفمبر

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

ستصل إعادة صياغة Dragon Quest III بين القديم والجديد من Square-Enix في 14 نوفمبر على Switch. بالإضافة إلى ذلك، سيتم ضم الإصدار الجديد من HD-2D في العام المقبل من خلال إعادة إصدار الإصدارين السابقين في الثلاثية، Dragon Quest I وDragon Quest II، باستخدام نفس المحرك المبتكر. 

جاءت هذه الإعلانات في Nintendo Direct يوم الثلاثاء، والتي جلبت أيضًا أخبارًا عن The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom، وMetroid Prime 4، وDonkey Kong Country Returns.

يعرض المقطع الدعائي ولقطات الشاشة من Dragon Quest III HD-2D Remake روائع محرك اللعبة، حيث تجمع بين النقوش المتحركة والأنسجة ذات نمط 16 بت مع التأثيرات البيئية الحديثة. يظل المحرك وفياً للشكل والمظهر الأصليين للألعاب القديمة ولكنه يستخدم اللمسات الحديثة لجعلها أجمل. استخدمت Square-Enix بالفعل هذه التقنية في Octopath Traveler وتكملة لها، جنبًا إلى جنب مع Triangle Strategy والنسخة الجديدة من Live a Live ومشهد الأوبرا في Final Fantasy VI Pixel Remaster.


يبدو إطلاق اللعبة الثالثة في الثلاثية أمرًا غريبًا في البداية، لكن النسخة السابقة، التي تم إصدارها في الأصل عام 1988، كانت الأولى من حيث التسلسل الزمني في عالم اللعبة. ستصل النسخة المعادة من HD-2D لأول مدخلين، والتي كانت متوفرة في البداية في عامي 1986 و1987، كلعبة واحدة في وقت ما في عام 2025.

يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي أدناه الذي يجمع بين الحنين إلى الماضي والحداثة في Dragon Quest III HD-2D Remake. سيتم إطلاقه في 14 نوفمبر وسيكون متاحًا على Switch وPS5/PS4 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي (Steam).

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«الجولف» يطلق برنامج المبتدئين لنشر اللعبة في المدارس

يطلق الاتحاد العماني للجولف خطته لنشر اللعبة في المدارس اعتبارا من العام الدراسي المقبل وذلك من خلال برنامج المبتدئين والذي تم الاتفاق عليه مع نيل جراهم مدير التطوير الإقليمي بنادي الجولف الملكي البريطاني، ويشتمل البرنامج على 6 أجزاء يتم تسليمه إلى مدارس الحلقة الأولى باستخدام معدات مصممة خصيصا، تم تقديمها مقدمة من نادي الجولف الملكي البريطاني إلى الاتحاد العماني للجولف، حيث ستضم الفصول ألعابًا وتحديات ممتعة بالإضافة إلى تسع أدوات مرونة عقلية ستساعد على إتقان لعبة الجولف وأيضًا لتطوير المهارات الحياتية الأساسية الضرورية للصحة العقلية على المدى الطويل.

وحول هذه الخطة قال صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للجولف: في البداية نقدم الشكر لنيل جراهم مدير التطوير الإقليمي بنادي الجولف الملكي البريطاني، على الدعم الذي يقدمه النادي للاتحاد العماني للجولف وذلك بهدف تنمية لعبة الجولف في سلطنة عمان.

وأضاف سموه: كما نشكر نادي الجولف الملكي البريطاني على تزويدنا بالمعدات والمعرفة لتقديم لعبة الجولف الرائعة لطلبة المدارس في الحلقة الأولى والتي ستعمل بلا شك في تطوير هولاء الطلبة وسيكون للعبة الجولف تأثير كبير على الصحة البدنية لهولاء الطلبة، ونحن على ثقة بأن هذا البرنامج سيعمل على اكتشاف جيل من لاعبي الجولف خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه قال نيل جراهم مدير التطوير الإقليمي بنادي الجولف الملكي البريطاني: لقد أثبت برنامج المبتدئين والذي أطلقه النادي الملكي خلال السنوات الماضية في بريطانيا وإيرلندا قد حقق نجاحا كبيرا مع طلبة المدارس، وبالتالي فإن هدفنا هو تكرار هذا النجاح في توسيع البرنامج دوليًا وإدخال رياضة الجولف في جميع مدارس الشرق الأوسط.

وكان الاتحاد العماني للجولف قد عقد خلال الأيام الماضية لقاءا مثمرا مع نيل جراهم مدير التطوير الإقليمي بنادي الجولف الملكي البريطاني، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تطوير والارتقاء برياضة الجولف وآفاق التعاون المثمر بين سلطنة عمان والاتحاد الملكي البريطاني للجولف.

كما بحث الجانبان التزام نادي الجولف الملكي البريطاني باستثمار 100 مليون ريال عماني على مدى عشر سنوات في تطوير رياضة الجولف، ودعم نمو الرياضة على المستوى الدولي، بما في ذلك تطوير وإدارة مرافق الجولف المستدامة. وخلال زيارته لسلطنة عُمان، قدّم نيل جراهم مدير التطوير الإقليمي شرحًا مفصلًا لمجلس إدارة الاتحاد العماني للجولف حول الأهداف التنموية الرئيسية التي يسير عليها نادي الجولف الملكي البريطاني، والتي تحدد كيفية جعل الاتحاد العماني للجولف الجولف أكثر سهولة في الوصول إليه وأكثر جاذبية وشمولًا وتحمل المسؤولية وذلك من خلال دعم تقاليد الجولف مع تبني سياسة التغيير وكسر الحواجز أمام التقدم.

وناقش الجانبان أيضًا حول كيفية توافق هذه الأهداف التنموية الرئيسية مع أهداف واستراتيجية الاتحاد العماني للجولف، وصولًا لتحقيق استراتيجية «رؤية عُمان 2040».

وتطرق الاجتماع كذلك إلى الحديث حول الدعم التاريخي والمستمر من نادي الجولف الملكي البريطاني للاتحاد العماني للجولف وذلك من خلال توفير الفرصة للعديد من الفتيات ومن ممارسي اللعبة الصغار لتجربة الجولف والاستفادة من فوائده العديدة، وأبدى نيل جراهم مدير التطوير الإقليمي بنادي الجولف الملكي البريطاني حماسه حول إطلاق برنامج لطلبة الحلقة الأولى في مدارس سلطنة عُمان اعتبارا من العام الدراسي المقبل، والذي يقدم أساسيات الجولف بالإضافة إلى 6 مهارات أخرى والتي تم دمجها في البرنامج للتأثير بشكل إيجابي على الطلبة.

مقالات مشابهة

  • Elden Ring.. تحديث جديد يقلل صعوبة اللعبة 
  • كيف غيّر تيك توك قواعد اللعبة في وسائل التواصل الاجتماعي؟
  • وكان الله بالسر عليمًا
  • «الجولف» يطلق برنامج المبتدئين لنشر اللعبة في المدارس
  • الهجمات الإلكترونية.. سلاح الاحتلال لإسكات الإعلام الحر والمقاوم
  • مسلسل المؤسس محمد على
  • يوسف حيدر يفوز بفضية العالم للقفز بالمظلات في سلوفينيا
  • توقبف سارقي أجهزة تلفاز من مستشفى 1 نوفمبر بوهران
  • «زفاف قريب وبوستات فيسبوك».. التفاصيل الكاملة لواقعة وفاة موظف وزارة الزراعة
  • التحقيقات تكشف تفاصيل تخلص موظف من حياته من الطابق ال15 بمبنى الزراعة بالدقي