كشف الفنان عمرو عبد العزيز تفاصيل لقاءه الأول مع النجم الكبير عادل إمام، واختياره للمشاركة في فيلم «مرجان أحمد مرجان»، موضحًا أن لقاءه الأول مع الزعيم جاء بالصدفة عام 2006 بعد انتهاءه من المشاركة في إحدى المسرحيات.

لقاءه مع الفنان عادل إمام

وقال «عبدالعزيز»، خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة دي إم سي، وتقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس: «كنت واقف في الشارع الساعة 4 صباحا، وخرجت سيارة الزعيم من شارع جانبي بمنطقة فيصل، وقف العربية ونادى عليا.

. كنت فاكر أنه شخص ضل الطريق ويحتاج لمساعدة، ولما لقيته الزعيم حسيت بالارتباك الشديد، وقالي إني ممثل جيد وليا دور في عمل مقبل معاه، ومشيت للمنزل محستش بنفسي»، موضحًا أنه بعد العودة لمنزله حكى لوالدته لقاءه مع الزعيم لكنها لم تصدقه.

وأوضح أنه بعد مرور شهرين على هذا الموقف، التقى الزعيم في كواليس مسرحية «بودي جارد»، حيث ذهب لزيارة الفنان الراحل عزت أبو عوف، مؤكدًا أن الزعيم طلب مقابلته بعد العرض وحدد له موعدا في مكتبه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان عمرو عبد العزيز عادل إمام الفنان عادل إمام الزعيم عادل إمام

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)

كشفت الفنانة المصرية فيدرا عن تجاربها الروحية التي أثرت في حياتها بشكل عميق، والتزامها بالصلاة منذ 13 عامًا، حيث أصبحت الصلاة جزءًا أساسيًا من حياتها اليومية،

جاء ذلك خلال ظهورها في برنامج "الستات" على فضائية "النهار" المصرية، روت فيدرا عن لحظات صغيرة مؤثرة تعرضت لها تسببت في تحول حياتها الروحية أضفت طابعًا مميزًا على تجربتها.

وأشارت فيدرا إلى تجربة مؤثرة تعرض لها خلال تصوير إعلان لإحدى الشركات الكبرى، من إخراج شريف صبري وبطولة جورج قرداحي، وأثناء التصوير، لاحظت رجلًا يترك كل شيء ليؤدي الصلاة، مما أثار لديها شعورًا بالسكينة والرغبة في التقرب من الله.


وأكدت أن هذه اللحظة كانت نقطة انطلاقها نحو الالتزام بالصلاة، حيث بدأت تدرك أهمية الصلاة وتأثيرها الإيجابي على النفس.



ومن ناحية أخرى أكدت فيدرا أنها تعتني بعدد من الكلاب الشاردة، ورغم بعض التعليقات السلبية من الآخرين حول تواجدها مع هذه الحيوانات، فإنها تعتبرها مصدر إلهام في حياتها.

وتابع فيدرا عن تجربة استيقاظها لأداء صلاة الفجر بفضل نباح الكلاب التي تنبهها مع بداية الأذان، حيث ترى فيدرا أن هذه الكلاب كانت سببًا في انتظامها في أداء الصلاة وبالأخص صلاة الفجر حيث ساعدتها على الاستيقاظ مبكرًا

قال فيدرا إنها تقضي حوالي ثلاث ساعات يوميًا في التسبيح باستخدام سبحة تحتوي على 1000 حبة، تعتبر هذه اللحظات فرصة للتواصل الروحي مع الله، وتساعدها في تحقيق السكون الداخلي والهدوء. كما أنها تستمع إلى سورة البقرة خلال احتسائها القهوة، مما يضيف إلى تجربتها الروحية بعدًا إضافيًا من التأمل والسكينة.


وفي سياق متصل لاقت تصريحات فيدرا تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث أشاد الكثيرون بشجاعتها في التعبير عن تجربتها الشخصية، واعتبر البعض أن حديثها عن الكلاب ودورها في استيقاظها لصلاة الفجر يعكس رؤية جديدة لكيفية ارتباط الإنسان بالطبيعة وبالحيوانات في حياتهم اليومية.

الفنانة فيدرا :
منقول عن برنامج تليفزيوني مصري

- انتي بتصحي الساعة 5 الصبح وبتنامي الساعة 10؟

= اه بقالي 13 سنة بنام الساعة 10 بالظبط وبقفل تليفوني 9 ونص وأنام أصحى الساعة 5 الفجر

- بتعملي ايه بقى الفجر؟

= أنا عارفة إني Miscast وشكلي مش لايق على اللي هقوله ده، بس أنا بصحى… pic.twitter.com/HI4fGZ2C0B — Ayman Azzam (@AymanazzamAja) September 26, 2024
الفنانة فيدرا :
منقول عن برنامج تليفزيوني مصري

- انتي بتصحي الساعة 5 الصبح وبتنامي الساعة 10؟

= اه بقالي 13 سنة بنام الساعة 10 بالظبط وبقفل تليفوني 9 ونص وأنام أصحى الساعة 5 الفجر

- بتعملي ايه بقى الفجر؟
يتبع ???????? pic.twitter.com/r7F8RT9wvS — ????. ???????????????????????? ???????????????????????????????? (@pia5ro7mo2smpa1) September 26, 2024

مقالات مشابهة

  • "فى استجابة سريعة ل “الفجر" محافظ أسيوط يحضر بطولة الجمهورية للتايكوندو فى الصعيد   
  • فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)
  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الراحل حمادة عبد الحليم
  • عبد العزيز مخيون ينعى صديقه حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات
  • التشكيلي عادل بيومى: جمعت بين التجريدية والتعبيرية فى العمل الفنى المشارك بمعرض "شكل حلمك"
  • عادل عصام الدين: الاتحاد ليس المرشح الأول لتحقيق كأس الملك ..فيديو
  • هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"
  • 10 سنوات على رحيل القنصل.. ماذا قال خالد صالح في وصيته؟
  • ما هو مرض الفنان عمرو محمد علي «نجم أرابيسك»؟.. تسبب في دخوله المستشفى