بوابة الوفد:
2024-06-26@20:56:28 GMT

لعبة Metroid Prime 4: Beyond تصل إلى Switch في عام 2025

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

بعد 18 عامًا وإعادة تشغيل كاملة، سيعود Samus Aran في لعبة Metroid Prime 4: Beyond العام المقبل، حسبما أعلنت Nintendo اليوم. 

أعطتنا الشركة أيضًا لمحة أولى عن اللعبة، والتي ترى ساموس يتنافس مع جحافل الكائنات الفضائية على كوكب بعيد. للوهلة الأولى، يمكن بسهولة الخلط بين لعبة Metroid Prime 4: Beyond وبين لعبة Halo، على الرغم من وجود القليل من مسح العدو وحركات الكرة المتحولة، كما تتوقع.

ينتهي الإعلان التشويقي بالكشف عن شخصية سيئة كبيرة جديدة (يرتدي بدلة مثل بدلة ساموس)، محاطًا باثنين من المترويد العائمين.

من الصعب قراءة الكثير في إعلان تشويقي، لكن باعتباري شخصًا أحب لعبة Metroid Prime الأصلية على Gamecube، فأنا متحمس بالتأكيد. من المقرر حاليًا أن تكون لعبة Metroid Prime 4: Beyond بمثابة عنوان Switch، لكنني لن أتفاجأ برؤيتها تظهر على خليفة Nintendo Switch أيضًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الخميس.. "لعبة النهاية" و"أوبرا العتبة" على مسرح الطليعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، عرضين "لعبة النهاية" و"أوبرا العتبة"، وذلك الخميس المقبل، الموافق 27 يونيو الجاري، على مسرح الطليعة بالعتبة.

والعرضان من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، ويقدم عرض "لعبة النهاية" في الثامنة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور، بينما عرض "أوبرا العتبة" في التاسعة والنصف مساء بقاعة زكي طليمات.

"لعبة النهاية" من تأليف صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل، ديكور ودعاية أحمد جمال، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، تمثيل د. محمود زكي، محمد صلاح السيسي، لمياء جعفر، محمد فوزي الريس.

أما "أوبرا العتبة" كتابة وإخراج هاني عفيفي، ديكور عمر غايات، أزياء مي كمال، إعداد موسيقي حازم الكفراوي، دعاية أحمد مجدي، ومن بطولة: محمد عبدالفتاح، دعاء حمزة، بالاشتراك مع رنا عاصم، بكر محمد، أحمد سعد، هاجر عوض، أمينة صلاح الدين، إياد رامي، غناء أوبرالي روجينا صبحي، محمود ايهاب.

مقالات مشابهة

  • آخرها لعبة حب.. كيف تسببت المسلسلات المعرّبة في تدهور الدراما السورية؟
  • Lara Croft الناجية التالية من Dead by Daylight
  • «لعبة مصائر» هلال البادي.. تكوين لمسارات مختلفة
  • طبول الوادي لعبة الثنائيات وعكاز الأضداد
  • وفاة إمرأة سورية وإصابة آخرين إثر سقوط لعبة بمدينة الملاهي .. فيديو
  • 3 عروض جديدة على مسرحي الطليعة والهناجر
  • رئيس الأسد الراقص المخيف في Elden Ring DLC مجرد رجلين كبيرين يرتديان بدلة
  • "لعبة النهاية" و "أوبرا العتبة" على الطليعة الخميس المقبل
  • الخميس.. "لعبة النهاية" و"أوبرا العتبة" على مسرح الطليعة
  • عمرو دياب في حفل غنائي ضخم بالسعودية