اقترب جراهام بوتر المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الأنجليزي من العودة مجددا للتدريب في الدو ي الأنجليزي الممتاز بعدما اقتربت المفاوضات التي تدور بينه وبين نادي ليستر سيتي الأنجليزي العائد للدوري الأنجليزي الممتاز من النجاح .

وكان جراهام بوتر قد غادر منصب المدير الفني لفريق تشيلسي في أبريل ٢٠٢٣ الا انه ومنذ ذلك التوقيت لم يعد جراهام بوتر الذي تولى قيادة تشيلسي لمدة ستة أشهر إلى التدريب من جديد رغم العديد من العروض التي تلقاها سواء من اندية الدوري الأنجليزي الممتاز او من خارج انجلترا مثل نادي أياكس أمستردام الهولندي.

 

وقالت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان المفاوضات بين جراهام بوتر و نادي ليستر اقتربت من النجاح ليكون بوتر على رأس القيادة الفنية لفريق الذئاب في الموسم المقبل  ليحل محل أنزو ماريسكا الذي انتقل الى تدريب تشيلسي .

وبذلك ستكون المباراة بين ليستر سيتي و تشيلسي يوم ٢٣ نوفمبر في الدوري الانجليزي على ملعب كينج باور ستاديوم هي اول مواجهة لجراهام بوتر امام تشيلسي منذ استقالته من تدريب الفريق اللندني وفي المقابل ستكون اول مباراة يعود فيها انزو ماريسكا إلى ملعب كينج باور ستاديوم بعد قيادته ليستر سيتي للصعود من جديد إلى الدوري الأنجليزي الممتاز .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جراهام بوتر تشيلسي ليستر سيتي إنزو ماريسكا الدوري الإنجليزي الأنجلیزی الممتاز لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز

بغداد اليوم - متابعة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء (25 حزيران 2024)، بأن نجم فريق تشيلسي السابق سيسك فابريغاس، يتطلع لخطف خدمات أحد النجوم الشابة من صفوف الفريق اللندني خلال الصيف الحالي.

ووفقا لما ذكره موقع "ذا أثليتيك"، فان "فابريغاس يتطلع إلى ضم ظهير تشيلسي اليافع ألفي جيلكريست على سبيل الإعارة.

واقتحم جيلكيرست البالغ من العمر 20 عاما، تشكيلة الفريق الأول في تشيلسي بالموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو، وشارك في 19 مباراة بجميع المسابقات.

وفاز جيلكيرست بجائزة أفضل لاعب في أكاديمية تشيلسي الموسم الماضي، بعدما نال رضا وإعجاب جمهور الفريق، بسبب روحه القتالية العالية، ما دعا البعض بتشبيهه بأسطورة البلوز جون تيري.

ويتولى فابريغاس حاليا تدريب فريق كومو، وارتقى به الموسم الماضي، إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث ينوي الفريق الثبات بين الكبار خلال الموسم الجديد.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز
  • رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • دي زيربي يقترب من تدريب مرسيليا
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز