قدم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، واجب العزاء لأسرة الراحل اللواء تامر سعيد السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، الذي وافته المنيّة أول أيام عيد الأضحى المبارك.

المحافظ: اللواء تامر سعيد كان مثالًا للقيادي المخلص

وقال المحافظ، إنّ اللواء تامر سعيد كان مثالًا للقيادي المخلص الذي بذل جهودًا كبيرة في خدمة المحافظة وأهلها، وأفنى حياته في سبيل خدمة الوطن والمواطن، سائلًا الله أنّ يتغمده بواسع رحمته في هذه الأيام المباركة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

وكان اللواء تامر سعيد السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، توفي الأحد الماضي، عن عُمر ناهز 53 عامًا، إثر وعكة صحية مفاجئة، أثناء قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرته بالقاهرة.

معلومات عن اللواء تامر سعيد

واللواء تامر سعيد من مواليد 1971 بمحافظة القاهرة، عمل مديرًا عامًا للمصايف في محافظة الإسكندرية، ومديرًا لمكتب اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، ومديرًا عامًا لمكاتب محافظي البحر الأحمر والوادي الجديد، ثم ترأس حي الجمرك، يليه رئاسة مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، ثم عمل سكرتيرًا عامًا لمحافظة مطروح، ثم سكرتيرًا عامًا لمحافظة الإسماعيلية، وسكرتيرًا عامًا لمحافظة قنا، لينتهي به المطاف سكرتيرًا عامًا لمحافظة كفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ اللواء تامر سعيد محافظة كفر الشيخ عيد الأضحى المبارك عزاء إجازة عيد الأضحى المبارك کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، وفدًا من شركة القناة للسكر برئاسة الدكتور كامل عبد الله، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لمناقشة آليات العمل وبحث سبل الدعم لإزالة أي معوقات قد تواجه الشركة، ضم الوفد اللواء نادر حسام رئيس قطاع الأمن، واللواء محمد سعد مدير العلاقات الحكومية، والدكتورة علا لطفي رئيس قطاع الإتصال الخارجي، وحضر اللقاء رشا فؤاد، مدير الاستثمار بالمحافظة.

وعلى هامش اللقاء، شارك المحافظ في ندوة توعوية تهدف إلى رفع الوعي بين السيدات الريفيات بأعراض أورام الثدي وأهمية الفحص والكشف المبكر، بمشاركة 320 سيدة وعدد من الرائدات الريفيات ومسئولات تكافؤ الفرص علي مستوي مراكز المحافظة، بالتنسيق مع فاطمة الزهراء على مدير إدارة الأمومة و الطفولة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته في الندوة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تدعم صحة الأسرة، وخاصة المرأة والطفل، مشيداً بالدور التوعوي لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية في تحسين مستوى الرعاية والخدمات الصحية.

وأعلن المحافظ دعم شركة القناة للسكر للمحافظة بثلاثة أجهزة للكشف المبكر عن أورام الثدي، كمساهمة منها لأهالي المحافظة، مثمنًا دور الشركة في دعم المجتمع المحلي وجهودها في تعزيز الصحة العامة.
 

SHER5K7A1411 SHER5K7A1391 SHER5K7A1354 SHER5K7A1374 SHER5K7A1288 SHER5K7A1325 SHER5K7A1328 SHER5K7A1262 SHER5K7A1183 SHER5K7A1239 SHER5K7A1217 SHER5K7A1230

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • محافظ الشرقية يُكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغه السن القانوني للمعاش
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء لذوي الشهيدين العرام والصياح
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال ساعات ذروة الطقس
  • محافظ الجيزة يكافئ ثلاث من عمال النظافة لتفانيهم في العمل
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • نائب أمير الشرقية‬⁩ يقدم واجب العزاء لأسرة "العسكر"
  • حملات تموينية علي أسواق ومحلات بلطيم
  • أمير الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة العسكر