مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قال الفريق حقق المطلوب ونال فوزًا مستحقًّا على حساب الاتحاد السكندري الذي لعب بشكل دفاعي معتمدًا على المرتدات.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: نحن في مرحلة صعبة من المنافسة ببطولة الدوري، وكل اللاعبين في الحسابات. لا يوجد ترتيب معين في أي مركز وإنما يتم التقييم وفقًا لظروف كل مرحلة وكل مباراة.

أكرم توفيق رجل مباراة الأهلي والاتحاد موعد مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة بعد الخسارة أمام الأهلي

وأضاف أنه لا يوجد ترتيب ثابت في أي خط من الخطوط، وأن لكل لقاء ما يناسبه من استعدادات وتشكيل، والفريق يواجه حالة من الضغط الشديد التي تفرض الاستفادة من جميع العناصر بالقائمة.

وأشار كولر إلى أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام منافس لجأ إلى التكتل الدفاعي بحوالي ١٠ لاعبين في منطقة الجزاء وهو يملك عناصر مميزة، وأن كل منافس يقدم أفضل ما لديه للحصول ولو على نقطة من بطل إفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي النادي الأهلي الاتحاد الاتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتمسك بخوض مباراة القمة في موعدها

تمسك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بخوض مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري الممتاز، في موعدها المحدد لها غدا الثلاثاء، دون النظر إلى تهديدات الزمالك بالانسحاب.

رباعي الزمالك يطلبون الرحيل عن الفريق .. وصبحي يقترب من التجديد

ورفض الأهلي الدخول في الأزمة المشتعلة بين الزمالك واتحاد الكرة ورابطة الأندية، لانه ليس طرفا في الخلاف، واكتفي بالتمسك بحقه في خوض اللقاء في موعده وعدم تأجيله.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم الاثنين، بملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداد للمواجهة بشكل طبيعي، قبل الدخول في معسكر مغلق، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأحد، عقب الانتصار على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع لاعبيه، حذرهم خلالها من الانشغال بالخلافات التي تحاصر مباراة القمة، مطالبا من الجميع بالتركيز اليد على الاستعداد للقاء بكل قوة بعدما حصل على تأكيدات من إدارة النادي على إقامة اللقاء في موعده.

ويدرس كولر عودة الفلسطيني وسام ابو علي لقيادة الهجوم الأحمر أمام الزمالك، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ومشاركته في التدريبات بصورة قوية.

واستقر كولر على عودة محمد الشناوي قائد الفريق لحراسة المرمي أمام الزمالك، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الداخلية، وكذلك عودة المدافع محمد عبد المنعم للتشكيل الأساسي.

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو
  • الأهلي يدرس طلب مبلغ 40 ألف دولار بعد إلغاء مباراة القمة
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وفاركو بالدوري المصري
  • الأهلي يتمسك بخوض مباراة القمة في موعدها
  • أحمد رفعت يكشف كواليس الوعكة الصحية التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري