شفق نيوز:
2024-06-26@20:44:47 GMT

حريق كبير في منطقة الزعفرانية ببغداد

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

حريق كبير في منطقة الزعفرانية ببغداد

حريق كبير في منطقة الزعفرانية ببغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حريق الزعفرانية

إقرأ أيضاً:

حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية بالقدس

اندلع حريق كبير -مساء أمس الثلاثاء- قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية في منطقة جبل المشارف بالشطر الشرقي من القدس المحتلة، في حين اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيساوية بحثا عن مشتبه بهم.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن حريقا كبيرا اندلع بالقرب من قاعدة عوفريت، وتعمل 12 فرقة إطفاء على إخماده، ويتم التحقيق في اشتباه الحرق العمد.

وذكرت الشرطة، عبر بيان، أنها تعمل مع فرق الإطفاء، إثر اندلاع حريق في منطقة مفتوحة بالقرب من قاعدة عوفريت والجامعة العبرية في القدس.

وأضافت أنه في هذه المرحلة لا يوجد أي خطر على السكان الذين يعيشون في المنطقة أو القاعدة العسكرية أو مستخدمي الطريق أو مبنى الجامعة أو المباني الأخرى.

اندلاع النيران في مساحات واسعة قرب معسكر إسرائيلي والجامعة العبرية ببلدة العيساوية في #القدس المحتلة، وفرق الإطفاء الإسرائيلية تحاول السيطرة على الحريق#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/dbMyRvlJxB

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) June 25, 2024

وحسب الشرطة، لم يسفر الحريق عن إصابات، ويتم التحقيق في اشتباه أن الحريق نجم عن إشعال نيران متعمد، وزادت بأنها تجري عمليات تحقيق وتفتيش عن المشتبه بهم في المنطقة.

وأفادت مصادر محلية في بلدة العيساوية بالقدس بأن عملية اقتحام قوات الاحتلال للبلدة تمت عقب الاشتباه بإلقاء زجاجة حارقة أدت لاندلاع حريق قرب معسكر عوفريت.

مراسل #الجزيرة: قوات الاحتلال تقتحم بلدة العيساوية بحثا عن مجهولين يشتبه الجيش بمسؤوليتهم عن الحريق شمالي #القدس#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/WeBIfrS8ny

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) June 25, 2024

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها تقوم بعمليات بحث وتمشيط عن مشتبه بهم تسببوا في اندلاع الحريق، كما تم فتح تحقيق حول أسباب نشوب الحريق من دون استبعاد أن يكون متعمدا، وفق البيان.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية فى القدس
  • اندلاع حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية بالقدس‎
  • بالفيديو.. اندلاع حريق كبير قرب "عسكرية إسرائيلية" في القدس
  • حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية بالقدس
  • احتفال جماهيري بعيد الغدير في الزعفرانية ببغداد
  • إخماد حريق كبير بين ثلاث قرى بالسويداء
  • صور| إخماد حريق كبير في مزرعة نخيل وحظيرة بالوادي الجديد
  • اندلاع حريق في مدرسة بمنطقة الاعظمية ببغداد
  • حريق في منطقة السنك ..
  • نهر دجلة ساعد في عملية الاخماد.. التفاصيل الكاملة لحريق السنك ببغداد (فيديو)