أعرب المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحه عن سعادته بفوز فريقه على الداخليه عصر اليوم ودخوله المربع الذهبى بالتساوى مع زد فى عدد النقاط.

وأضاف المهندس فرج عامر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن سموحه حقق ريموناتادا تاريخية اليوم بفوزه على الداخلية.

ريمونتادا سموحة تقوده للفوز على الداخلية في الوقت القاتل تعرف على تشكيل سموحة والداخلية في لقاء اليوم

واعتبر رئيس نادى سموحه فوز فريقه اليوم على الداخليه هو أحلى عيدية قدمها الفريق لأعضاء وجماهير النادى.

 
وأرسل رئيس سموحه تحيه إلى لاعبى الفريق والجهاز الفني على الأداء الجيد والنتيجة الإيجابية فى مباراة اليوم.

وأعرب المهندس فرج عامر عن أمله فى استمرار تحقيق نتائج إيجابية تجعل الفريق وهو فى مركز متقدم يليق بمكانه نادى سموحه.

وفاز سموحه عصر اليوم على الداخليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة مثيره استطاع سموحه أن يحول هزيمته بفارق هدف إلى فوز بنفس الفارق خلال الدقائق الأخيرة ورفع رصيده إلى 38 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

في المقابل، أعلن رضا الويشي لاعب لافيينا ومهاجم الأهلي السابق، رحيله عن الفريق بعد انتهاء تعاقده مع النادي.

وكتب الويشي منشوراً بشأن رحيله عن لافيينا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً، اليوم انتهى تعاقدى مع نادي لاڤيينا كلاعب بس اكيد  كمشجع و محب للنادى مستمرة للأبد .

وقال الويشي ، فى البداية حابب انى اشكر محمود الأسيوطي وسيف الأسيوطي، على الدعم الدائم لشخصى و للمجموعة كلها و الحب اللى شوفته منهم و مهما اتكلمت و قولت عمرى ما هوفيكوا حقكوا .

وتابع الويشي بشكر كل اللاعيبة الرجالة على الاخلاص و التعب طول الفترة الجميلة اللى قضيتها معاكم وان شاء الله نتقابل على خير وبجد كل شخص فيهم ليه معزة خاصة فى قلبى و كل واحد مختلف عن التانى بس انا بحبهم كلهم .

ووجه الويشي الشكر لكل من وائل حبيب، واحمد صلاح المدير الفني، ومحمد شديد ، وعبدالله البلاط .

وأضاف، أنا فعلا بعتبر كل الناس اللى فى النادى هما عيلتى بجد مش مجرد صحاب و أخوات و اتمنى مكنش ضايقت او زعلت حد منى الفترة اللى قضيتها معاهم دى و هتوحشنى لمتنا و كل حاجة بينا و اكيد مهما حصل هنفضل سوا و نتجمع تانى  .

و اختتم الويشي، بالتوفيق لنادينا الحبيب الفترة الجاية ان شاء الله و كل الدعم للجهاز الفني للنادى و الوقوف خلف الفريق الاول الذى يضم مجموعة من احسن الاعبين ف المجموعة و كل الثقه فى امكانياتهم للوصول لهدف النادى ان شاء الله و من الان مكانى وسط جمهور النادى لمؤازرة الفريق .

وكان رضا الويشي قد انضم إلى لافيينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك مع الفريق بمسابقة دوري المحترفين.

وسبق لرضا الويشي المشاركة بقميص أندية الأهلي، المقاولون العرب، والإنتاج الحربي، كما ساهم في صعود فرق إف سي مصر، كوكا كولا، وحرس الحدود إلى الدوري الممتاز.

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون البلاستيك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد أول يوليو رحيل 7 لاعبين عن المنيا قبل الموسم الجديد المنيا يفاضل بين مدرب خارج المحافظة وشديد قناوي العبور يضم 3 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد دايموند يقرر الإطاحة بـ 14 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد مالية كفر الزيات يضم لاعب وسط بايونيرز المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود

مقالات مشابهة

  • النصر السعودى يعلن رحيل وليد عبدالله ويبحث عن حارس جديد
  • مجلس إدارة الاتحاد يعتمد تشكيل الجهاز الفني
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب
  • اليوم.. محافظ الأحساء يستقبل رئيس المؤسسة العامة للري
  • رئيس بلدية المحلة: ثقتي كبيرة في كشري واللاعبين للبقاء في الممتاز
  • علي ماهر يطالب مهاجم المصري بتحسين مهاراته التهديفية
  • وزير الموارد المائية يبحث مع السفير الروسي واقع تنفيذ المشروعات المشتركة
  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالرحيل عن لجنة المسابقات
  • لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل