أعلنت مؤسسة حياة كريمة في محافظة سوهاج، تقديم أجهزة كهربائية وتروسيكل ومبلغا ماليا لصاحب فيديو «غزل البنات» ويدعى «محمد حسين»، وذلك في إطار جهود المؤسسة المتواصلة لتحسين معيشة الأسر ذات الدخل المحدود.

حياة كريمة تقدم أجهزة كهربائية وترويسكل لبائع غزل البنات

وقال العقيد محمد كمال، مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة في سوهاج، إن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها المؤسسة للتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة وتحقيق الاستقرار الاجتماعي في المجتمع.

 

وأضاف «كمال» في تصريحات لـ«الوطن»، أنه تم تسليم ثلاجة وغسالة وبوتاجاز ومساعدات غذائية ومبلغ مالي، لتحسين ظروف «محمد» المعيشية وتأمين حاجاته الأساسية.

 

دعم مادي لصاحب فيديو غزل البنات

وأشار مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة في سوهاج، إلى أن هذه الخطوة لن تكون الأخيرة، بل سيتم العمل على توزيع المزيد من الدعم للأسر الأكثر احتياجا وتقديم المساعدات الغذائية في المستقبل للأسر الأكثر استحقاقا.

وتقدم صاحب واقعة «غزل البنات» بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة حياة كريمة في سوهاج، على ما بذلته من دعم ومساعدات مالية وغذائية وعينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة سوهاج غزل البنات حیاة کریمة فی غزل البنات

إقرأ أيضاً:

لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس"

تصدرت النجمة لبلبة منصات التواصل الإجتماعي بعد تداول فيديو لها ظهرت به وهي تقوم بحجز التذاكر لجمهور فيلم "عصابة الماكس" بإحدى السينمات، والذي تشارك في بطولته برفقة مجموعة من النجوم، وهو أحد الأفلام التي طرحت في موسم عيد الأضحى 2024.

لبلبة

وأكدت لبلبة بإنها لا تفضل مشاهدة أفلامها في السينما أكثر من مرة واحدة، لمعرفة المناطق التي يضحك أو يسكت فيها الجمهور.

لبلبة

وكان الفنان أوس أوس كشف عن تعرض لبلبة لإصابة خلال تصوير فيلم "عصابة الماكس"، معلقاً: "أنا اللي كنت سايق الأتوبيس ومرة الحمد لله خبطنا حاجات وفرملت جامد أستاذة لبلبة وقعت اتعورت".

لبلبة

تحدث أوس أوس مؤخراً عن كواليس الفيلم، قائلاً: "المشاهد كانت صعبة جدا وتصوير الفيلم كان صعب وكل شوية إحنا في محافظة وقاعدين في الشارع بنصور مع بعض، كان اللي بيكسر حالة التعب أن الواحد يقعد يهزر".

 

كشف النجم أحمد فهمي مؤخراً، خلال تصريحات صحفيه عن فكرة فيلم "عصابة الماكس" قائلا: "عصابة الماكس بيتكلم عن فكرة العيلة ببساطة جدا، عن عيلة من غير ما نبقى أوفر أو نزودها، بنتكلم عن ناس اتجمعت عشان يعملوا عيلة لتنفيذ مهمة معينة، الفيلم من أكتر الأفلام اللي حمستني".

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى، وأحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي

مقالات مشابهة

  • مبادرة «ابدأ» تعلن الانضمام إلى حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة
  • عاجل| «حياة كريمة» تطلق أكبر حملة لترشيد الطاقة ودعم البيئة
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق حملة وطنية شاملة لترشيد استهلاك الطاقة
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق أكبر حملة لترشيد الطاقة ودعم البيئة
  • لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • محافظ سوهاج يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات«حياة كريمة» بجرجا
  • لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس"
  • محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" بجرجا
  • حياة كريمة تُنشط مبادرة أنت الحياة بمركز قوص جنوب قنا
  • انطلاق فعاليات قوافل أنت الحياة بتنظيم «حياة كريمة» بقنا