بوابة الوفد:
2024-06-26@20:50:02 GMT

مدرب منتخب فرنسا يكشف تطورات إصابة مبابي

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

كشف ديدييه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا أخر تطورات إصابة كيليان مبابي والتي تعرض لها أمس في مباراة الديوك الافتتاحية ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

رئيس الاتحاد الفرنسي يعترف: مبابي يواجه خطر الغياب عن اليورو مدرب الريال السابق : أتوقع تجربة مميزة لـ مبابي مع الملكي

وتعرض مبابي لإصابة قوية بكسر في الأنف أثناء مباراة فرنسا والنمسا التي أقيمت أمس على ملعب مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا.

وقال ديشامب أن كيليان مبابي سيجري المزيد من الفحوصات الطبية غدا الأربعاء لمعرفة أخر تطورات الإصابة، وحسم موقف اللاعب من المشاركة في المباريات المقبلة للمنتخب.

وتأكد بشكل مبدئي غياب مبابي عن مباراة المنتخب الفرنسي المقبلة أمام هولندا والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب ريد بول ارينا، لحساب الجولة 2 من يورو 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرنسا منتخب فرنسا مبابي اصابة كيليان مبابي أمم أوروبا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة فرنسا مع بولندا

نجح النجم الفرنسي كيليان مبابي في تسجيل اسمه لاول مرة في خانة مسجلي الاهداف في بطولات كأس اوربا بعدما سجل اول اهدافه مع المنتخب الفرنسي في بطولة يورو 2024 من ركلة جزاء في مرمى منتخب بولندا في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق و ينهي المنتخب الفرنسي المجموعة في المركز الثاني بينما ودع منتخب بولندا البطولة .

ارقام 

تعد بطولة يورو 2024 هي المرة الاولى التي يفشل فيها منتخب فرنسا في تصدر مجموعته في الدور الاول في بطولة من البطولات الكبرى ( كأس العالم او اليورو ) منذ عام 2012 حيث نجح منتخب فرنسا في تصدر مجموعته في خمس بطولات كبرى قبل يورو 2024 .

ظل منتخب بولندا بلا اي فوز في اخر ثمان مباريات في نهائيات بطولة كأس اوربا حيث حقق منتخب بولندا اربعة تعادلات واربعة هزائم في المباريات الثمانية .

اصبح النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي اصبح ثالث لاعب يسجل في اربعة نسخ مختلفة من بطولات اليورو خلف كريستيانو رونالدو الذي سجل في خمس نسخ و الكرواتي لوكا مودريتش الذي سجل في اربعة نسخ لكن يبقى ليفاندوفيسكي هو الاعب الوحيد الذي سجل في الاربع نسخ الاخيرة متتالية وهي 2012 و 2016 و 2020 و 2024 .

كيليان مبابي سجل هدفه رقم 13 في البطولات الكبرى حيث سجل 12 هدف في بطولتي كأس العالم 2018 و كأس العالم 2022 بينما سجل هدف واحد في بطولات اليورو حتى الان وهو هدفه في مرمى بولندا ولا يتفوق عليه سوى النجم الاسطوري ميشيل بلاتيني الذي سجل 14 هدفا لمنتخب فرنسا في البطولات الكبرى .

نجم وسط فرنسا نجولو كانتي لم يخسر ايا من مبارياته الاحد عشر التي شارك فيها مع منتخب فرنسا في بطولات اليورو حيث حقق 6 انتصارات وخمسة تعادلات وهو اكبر عدد من المباريات التي يلعبها اي لاعب في البطولة الاوربية ولم يهزم في اي مباراة شارك فيها متساويا مع الاسباني تشافي الذي حقق 8 انتصارات و 3 تعادلات في 11 مباراة لعبها مع منتخب أسبانيا .

المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان لعب خلال مباراة فرنسا مع بولندا مباراته رقم 33 بقميص المنتخب الفرنسي في البطولات الكبرى ( كأس العالم وبطولة اليورو ) ولا يتفوق عليه سوى الحارس هوجو لوريس الذي لعب 35 مباراة في البطولات الكبرى بقميص منتخب الديوك .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة فرنسا مع بولندا
  • هذا ما فعله جمهور فرنسا في أول ظهور لمبابي بالقناع خلال مباريات يورو 2024
  • ديشامب يكشف عن خبر سار بخصوص تشكيلة فرنسا أمام بولندا
  • يورو 2024.. مبابي يعود لتشكيل منتخب فرنسا الأساسي أمام بولندا
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر المستجدات في حالة مبابي قبل مباراة مع بولندا
  • مدرب فرنسا يكشف آخر تطورات وضع مبابي قبل مباراة بولندا
  • مدرب فرنسا: مبابي سيشارك غداً ومشكلة واحدة في قناعه
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر التطورات الصحية لمبابي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا: مبابي يرغب في المشاركة أمام بولندا
  • مبابي يُجرب أكثر من قناع طبي قبل مباراة بولندا في يورو 2024