بوابة الوفد:
2024-06-26@20:47:57 GMT

أخيرا ستلعب بشخصية Zelda نفسها

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

هل تعتقد أن Nintendo ستصدر ببساطة نسخًا جديدة وألعابًا من الدرجة الثانية حتى يأتي خليفة Switch أخيرًا؟ إحزر ثانية. خلال بث Nintendo Direct يوم الثلاثاء، كشفت الشركة عن لعبة Legend of Zelda جديدة تمامًا. تعمل Nintendo على تحقيق أحلام العديد من المعجبين منذ فترة طويلة هنا، حيث ستتمكن من اللعب بشخصية Zelda نفسها في عنوان Legend of Zelda (على عكس شيء مثل Super Smash Bros.

Ultimate).

The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom تبدأ حيث تنتهي معظم ألعاب Zelda، مع فوز Link على Ganon. ولكن عندما يحرر الأميرة زيلدا، يتم امتصاص بطلنا المعتاد عبر صدع إلى بُعد بديل. يؤدي ذلك إلى قلب النص، إذ يقع على عاتق Zelda الآن مهمة إنقاذ Hyrule (ومجموعتها التي ترتدي سترة أيضًا، على ما أعتقد).

مثل أفضل ألعاب Zelda، يتم لعب هذه اللعبة من منظور من أعلى إلى أسفل وهي تستعير الأسلوب الفني لنسخة Link's Awakening الجديدة. قال منتج المسلسل Eiji Aonuma إن فريقه يريد إنشاء أسلوب لعب جديد للعبة Zelda أيضًا.

بدلاً من استخدام السيف، فإن أداة زيلدا الرئيسية تسمى ثلاثي القوائم. وبهذا يمكنها نسخ العديد من العناصر واستخدام هذه "الأصداء" للتنقل حول العالم. يؤدي هذا إلى جلب بعض عناصر حل الألغاز في وضع الحماية في Tears of the Kingdom إلى Echoes of Wisdom. في القتال، يمكنك رمي العناصر ذات الصدى على الأعداء، وحتى إنشاء أصداء للوحوش للقتال من أجل Zelda.

لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على اللعبة وتجربة كل هذا بنفسك. The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom قادم إلى Nintendo Switch في 26 سبتمبر. وسيتوفر Nintendo Switch Lite الذي يحمل سمة Hyrule في نفس اليوم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مها أبو بكر: لا توجد دولة إنسانية أفضل من مصر

قالت مها أبو بكر، المحامية، إن المنظمات الحقوقية التي تُعين نفسها حامية حقوق الإنسان في العالم، لا تنظر إلى ما يحدث في فلسطين أو السودان، أو الوضع في مصر عندما حاولت جماعة الإخوان الإرهابية تغيير الهوية الوطنية، ولكنهم ينتقدون مصر فقط عندما تحاول مصر أن تدافع عن نفسها ضد الإرهاب.

وأضافت "أبو بكر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن مصر دولة ذات مكانة جغرافية وتاريخية، وهناك محاولة دائمة للنيل من الدولة المصرية، مطالبة المنظمات الحقوقية التي تنتقد وضع حقوق الإنسان في مصر بالنظر إلى ما يحدث في دول الجوار لمصر.

ولفتت إلى أن هناك ما يقرب من 10 مليون لاجيء، مشيرة إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا تقوم بإنشاء مخيمات أو ملاجيء للاجئين، معقبة: "مفيش دولة إنسانية أفضل من الدولة المصرية".

وأكدت أن مصر تنظر إلى البعد الإنساني في البنية التشريعية لحماية كل من يلجأ إلى الدولة المصرية، مشيرة إلى أن مصر تحافظ على حقوق الإنسان، ولكن من حقها أن تدافع عن نفسها.

مقالات مشابهة

  • الإرشاد الزراعي: تغطية عذوق النخيل خلال فصل الصيف يمنع الإضرار بثمارها
  • مدرس يحرض طالبة على تصوير نفسها وعائلتها عاريين والأمن يتدخل
  • حماس فكرة هل أدركت إسرائيل أخيرا أنها لا تستطيع القضاء عليها
  • لماذا يُعتبر الأوميغا 3 من أهم العناصر الغذائية لجسم الإنسان؟
  • الخارجية الأمريكية: نحن نقدم الأسلحة إلى أوكرانيا حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها بما في ذلك شبه جزيرة القرم
  • مها أبو بكر: لا توجد دولة إنسانية أفضل من مصر
  • ماء جوز الهند كنز من العناصر الحيوية ويساعد في الوقاية من حصى الكلى
  • في الشوف.. كان يمارس هواية تسلق الجبال فعلق أسفل المنحدر
  • مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة: اختيار العناصر الأفضل لتولي الوظائف العامة
  • القوات المشتركة تحرر جنديين مختطفين من يد عناصر حوثية غربي تعز