اعترف فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ان نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد يواجه خطر الغياب عن باقي مباريات يورو ٢٠٢٤ بعد اصابته بكسر في الأنف خلال مواجهة فرنسا امام النمسا مساء الاثنين .

وكان كيليان مبابي قد تعرض للإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة فرنسا والنمسا بعد اصطدامه بمدافع منتخب النمسا جوليان دانسو في المباراة التي أنتهت بفوز فرنسا بهدف مقابل لاشىء .

التقارير القادمة من معسكر المنتخب الفرنسي ان الجهاز الطبي بعد اصطحاب مبابي الى احد مستشفيات مدينة دوسلدورف قرر عدم إجراء ندخل جراحي لعلاج إصابة أنف مبابي وان الاتجاه الحالي خو الاكتفاء بارتداء مبابي لقناع الوجه في خال رغبته استكمال مشوار البطولة مع المنتخب الفرنسي .

وقال فيليب ديالو في تصريحات أبرزها صحيفة ليكيب الفرنسية : الأنباء الواردة إيجابية في ظل عدم إجراء جراحة لكيليان مبابي وسنرى النتائج الايجابية خلال الساعات القادمة . الان من المبكر التأكيد على قدرته على الاستمرار في البطولة او انتظار قرار صعب بأستبعاد مبابي من تشكيلة المنتخب الفرنسي طوال البطولة. 

وأضاف رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم : يبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة من اجل ضمان استمرار مبابي مع منتخب فرنسا في البطولة لكن في نفس الوقت هناك الكثير من الفحوصات التي لابد من اجرائها قبل اتخاذ القرار بشأن استمرار مبابي من عدمه . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيليان مبابي منتخب فرنسا اصابة كيليان مبابي يورو ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

سام مرسي: "فخور بتمثيل مصر.. لكن غيابي عن المنتخب رسالة واضحة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب النجم المصري سام مرسي، المحترف ضمن صفوف إبسويتش تاون الإنجليزي، عن حزنه لغيابه عن صفوف منتخب مصر في الفترة الأخيرة، مؤكدًا في الوقت نفسه استعداده الدائم لخدمة الفراعنة.

ويغيب سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون عن صفوف المنتخب الوطني، منذ مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة تونس الودية في سبتمبر 2023.

تصريحات سام مرسي 

وجاءت تصريحات سام مرسي في مقابلة مع قناة «بي إن سبورتس»، حيث كشف عن شعوره بالإحباط لعدم استدعائه من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر منذ توليه المسؤولية الفنية.

وقال مرسي: «لقد كنت فخورًا دائمًا بتمثيل منتخب مصر، لكن المدرب لم يقم بدعوتي منذ أول معسكر له. هذا عادة ما يكون إشارة حول ما إذا كان سيدعوني لاحقًا أم لا، لكني على استعداد دائم لمساعدة المنتخب».

سام مرسي بقميص منتخب مصر

وأكد مرسي على أهمية تجديد عقده مع إبسويتش تاون، مشيرًا إلى أن المدرب كيرن ماكينا يرغب في استمراره مع الفريق في الموسم الجديد.

وتحدث سام مرسي عن رحلة صعود إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنها كانت رحلة صعبة وطويلة، وأن الفريق بذل قصارى جهده للعودة إلى البريميرليج.

سام مرسي

وقاد سام مرسي، فريق إبسويتش تاون للتعادل مع ساوثهامبتون، حيث أنقذ فريقه من الخسارة، مسجلًَا هدف التعادل في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بنتيجة 1-1، ليوقع لاعب خط وسط المنتخب الوطني على أول أهدافه في البريميرليج.

ويعد سام مرسي أول لاعب مصري على الإطلاق يرتدي شارة قيادة فريقه، خلال رحلة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • المغرب يواجه البرازيل وعينه على نصف نهائي مونديال كرة الصالات
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • سام مرسي: "فخور بتمثيل مصر.. لكن غيابي عن المنتخب رسالة واضحة"
  • الاوليمبى يعلن سفر " عبد الجواد " لكوريا الجنوبية مع منتخب التايكوندو
  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي
  • تعرف على التعديل الأخير على جدول البطولة العربية المقامه في الأسكندرية .
  • «كاتانيتش الشارقة» إلى منتخب كرواتيا
  • اتحاد البلياردو والسنوكر يطلع على تحضيرات إستضافة البطولة العربية