سجلت شواطئ بورسعيد نسب إقبال كبيرة في ثالث أيام عيد الأضحى، وأصبحت كاملة العدد بعد الاقبال الملحوظ من المصطافين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت الشواطئ، والمتنزهات والحدائق والقرى السياحية إقبالا كبيرا من المواطنين، والزائرين من المحافظات الأخرى للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك، وسط توفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.

وامتلئت الساحات و المتنزهات بالأطفال و الشباب و أسرهم، وسط أجواء من السعادة والبهجة، مع انتشار للأجهزة التنفيذية، والأمنية لتوفير المناخ المناسب للمواطنين للاحتفال بالعيد، واستمرار تقديم الخدمات على أعلى مستوى.

و في نفس السياق، شهدت حديقة فريال و ساحة مصر توافد الآلاف من المواطنين، من زوار بورسعيد بجميع المحافظات، حيث سادت أجواء من البهجة و السرور والاحتفال بين جميع المواطنين.

ومن جانبهم، أشاد زوار محافظة بورسعيد ومواطنيها بالتطور الحضاري الغير مسبوق الذي لمسوه في محافظة بورسعيد، وتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، مع توفير الأمن والأمان والأجواء المناسبة للمواطنين، للاحتفال بعطلة إجازة عيد الأضحى المبارك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ساحة مصر إقبال كبير حديقة فريال ثالث أيام عيد الأضحى شواطىء بورسعيد زوار بورسعيد عید الأضحى المبارک

إقرأ أيضاً:

انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة ومنشأة ببورسعيد في هذا التوقيت

أعلنت محافظة بورسعيد في بيان رسمي قبل قليل، عن انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منشأة ومنطقة سكنية ببورسعيد، وذلك للقيام بأعمال الديزل 2 طبقا لخطة الصيانة الدورية، ويكون ذلك يوم السبت الموافق 27 سبتمبر، لمدة ساعتين من 6 إلى لـ 8 صباحا.

 

انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة ومنشأة ببورسعيد


وأوضح البيان أن المناطق والمؤسسات والمنشأت المتأثرة هي: سنترال بورسعيد، وسوق السمك الجديد، ومبنى التأمين الصحي الشامل، محطة صرف صحي 100، ومحطة صرف صحي s8، ومبني الضرائب، ومستشفى الرحمة، ومستشفى طيبة، ومستشفى المبرة، ومستشفى دار الشفاء، والافران والوحدات السكنية والمدارس في حي العرب والشرق والمناخ في نطاق الموزع.

عودة التيار الكهربائي


وأشار بيان محافظة بورسعيد أن التيار سوف يعود مرة أخرى في الموعد المحدد، وبعد أن تنتهي أعمال الصيانة،  وتأتي الصيانة الدورية حفاظا على سلامة المولد وضمان عدم حدوث مشكلات نتيجة التيار الكهربائي.

مقالات مشابهة

  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • إقبال كبير من أهالي قنا على مسرح «المواجهة والتجوال»
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • وزيرة البيئة: ارتفاع مستوى سطح البحر يشكل تحديًا كبيرًا بالمناطق الساحلية ودلتا الأنهار
  • وزيرة البيئة: إرتفاع مستوى سطح البحر يشكل تحديًا كبيرًا بالمناطق الساحلية ودلتا الأنهار
  • انخفاض كبير بدرجات الحرارة مع نشاط للرياح مثيرة للاتربة بالاسكندرية
  • ذروة الموسم.. السياحة تكشف نسب إقبال المواطنين على حجز برامج العمرة 2024
  • هنادي مهنا في ذكرى وفاة خالد صالح: «مشفتش في حياتي شخص الناس كلها بتحبه»
  • انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة ومنشأة ببورسعيد في هذا التوقيت
  • العدد كبير جدًا.. كم بلغ عدد النازحين اللبنانيين خلال أيام على وقع الغارات الإسرائيلية؟