في مقطع غير مألوف شارك أحمد سعد جمهوره فيديو له في حمامه الخاص أثناء الإستحمام وهو يغني أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة"، التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وذلك على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وكان يدندن قائلا:"يابن المحظوظة مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك يا ابن المحظوظة" ،وكتب معلقا على الفيديو: "لما تستحمى حماية العيد".

تعليقات الجمهور على الفيديو

وطال أحمد سعد هجوم ساخر بسبب الفيديو من قبل متابعينه وكانت أبرز التعليقات كالآتي:"وحد الله و قوم البس" ،"شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط"، “دخلت الحمام بالغلط اقفل الباب”، “يعنى خلاص محبكش التصوير الا أثناء الشاور فى ايه ياجماعه مش للدرجادى هو العقل بقى البقاء لله ولا ايه”، “مش خايف تتلبس”، “لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يهديك”.

برنامج بيت السعد

وكان قد شارك أحمد سعد البرومو الترويجي لبرنامجه الجديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وظهر خلاله رفقة شقيقه عمرو سعد، وهما يرتديان "البرنص"، ويغنيان :" الكيميا راكبة والسمعة سابقة لو كانت مسابقة إحنا الأوائل"، وعلق أحمد على الفيديو" قريبا".

وتعتبر هذه أول مرة منذ التحاقهما بالساحة الفنية سيجتمعان في برنامج جديد تحت اسم "بيت السعد" والذي اختاراه كناية عن لقبهما .

أحمد سعد وحلا شيحة

جدير بالذكر أن أحمد  سعد تصدر مؤشرات البحث مؤخرا وبالتحديد مُنذ حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، وذلك بسبب صورته مع للفنانة حلا شيحة، ما أثار جدلاً كبيرًا على صفحات التواصل الاجتماعي، وانتشرت شائعات ارتباط الثنائي.

سرعان ما حسم والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الجدل المثار حول ابنته، نافيًا ارتباطها بالمطرب أحمد سعد، فيما أعرب عن استيائه وغضبه بشدة من كل الشائعات التي تلاحق ابنته كلما ظهرت مع أحد المشاهير، حيث قال: "مافيش حاجة بينهم دول زملاء.. هما كل ما يشوفوها متصورة مع حد يقولوا مرتبطة بيه؟ كانوا حاضرين مناسبة عادي واتصوروا سوا فين المشكلة؟".

 

لمشاهدة الفيديو  اضغط هنــــا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد مبروك يا ابن المحظوظة فاصل من اللحظات اللذيذة حماية العيد الفنانة جميلة عوض أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية داخل أحد المراكز العلاجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، في إطار الحرص على تقديم خدمات ما بعد العلاج، سلسلة من الأنشطة الرياضية للمتعافين من تعاطى المواد المخدرة، بحضور الدكتور عمرو عثمان مدير الصندوق.

 وحرص الفنان أحمد العوضي على زيارة أحد المراكز العلاجية التابعة للصندوق ومشاركة المتعافين الأنشطة الرياضية، ويأتي ذلك في إطار الحرص والتأكيد على إزالة الوصمة عن مرضى الإدمان ومساندتهم بعد التعافي على الاندماج مرة أخرى بالمجتمع، وكذلك التأكيد على أن الإدمان مرض يمكن العلاج منه من خلال المراكز العلاجية المتخصصة و الشريكة مع الخط الساخن "16023 " للصندوق، بالإضافة إلى بث روح التحدي والإرادة في تنافس رياضي بين شباب المتعافين.

وجاءت زيارة الفنان أحمد العوضي لأحد المراكز العلاجية التابعة لصندوق مكافحة الإدمان، بعد نجاحه بإبداع  في تجسيد مشهد بمسلسل "حق عرب"، للتناول الرشيد لمشكلة تعاطى المواد المخدرة، حيث ظهر الفنان أحمد العوضي في دور "عرب السويركى" متعاطي للمواد المخدرة  واتصاله بالخط الساخن "16023" لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان لحصوله على الخدمات العلاجية مجانا وبأعلى معايير الجودة بالإضافة الى خدمات الدعم النفسي والتأهيل الاجتماعي واستعراض المسلسل  أهمية دور الصندوق في متابعة راغبي العلاج من الإدمان ودعمهم نفسياً واجتماعياً.

وكرم الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان، الفنان أحمد العوضي وإهدائه درع الصندوق لدعمه لقضية التوعية بمشكلة تعاطى المخدرات، وحث مرضى الإدمان على التقدم للعلاج المجاني من خلال مراكز العزيمة التابعة للصندوق، لافتا الى أهمية دور الدراما حيث تساعد في بناء الوجدان وتنمية العقول، كما إنها من أكثر القوالب الفنية جذبا وتأثيرا في تشكيل فكر ووجدان فئات المجتمع ، ومن خلال الدراما يتم نقل صورة للواقع والفكر الذي يسود المجتمع ، كما إنها تستخدم في التوجيه والإرشاد، ووسيلة فاعلة في التوعية، موجها الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دعمها لقضية التوعية بأضرار تعاطى المخدرات، وهو ما ظهر في المشاهد لبعض المسلسلات خلال رمضان 2024  التي توضح التأثيرات السلبية للإدمان  .

كما حرص "العوضي" على إجراء حوار مفتوح مع المتعافين من الإدمان واستمع لقصة متعافي حصل على المركز الأول في بطولة الجمهورية للدرجة الثانية في لعبة" الكيك بوكس "بعد علاجه بمركز العزيمة التابع للصندوق، معلنا عن رغبته في إنتاج فيلم سينمائي يجسد قصة هذا المتعافى وإلقاء الضوء على جهود الصندوق في مواجهة قضية مشكلة تعاطى المخدرات وحماية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان ،مؤكدا استمرار دعمة الكامل  لهذه القضية.

 ووجه رسالة للشباب :"اوعى تجرب المخدرات طريق نهايته الضياع ..والرجولة مش في التعاطي.. أنت أقوى من المخدرات"، كما حث المتعافين على الاستمرار في التعافي  " ووجه الشكر للقائمين على الصندوق .

مقالات مشابهة

  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • أحمد عبد القادر يشارك في تعادل قطر مع أم صلال
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • طفل لبناني ينجو بأعجوبة بعد تدمير الاحتلال منزله.. والده يروي لحظات عصيبة
  • استعداداً لمواجهة العين.. الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا"
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»
  • أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية داخل أحد المراكز العلاجية
  • الفنان أحمد العوضي يشارك المتعافين من الإدمان الأنشطة الرياضية
  • طريق المعاناة.. القاهرة الإخبارية ترصد نزوح أهالي جنوب لبنان نحو بيروت (فيديو)
  • هنا شيحة تثير ضجة بالبيجاما وسعرها صادم