بوابة الوفد:
2024-09-27@23:39:32 GMT

أسباب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في دبي

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته برفقة الفنان حسين الجسمي، يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو الجاري، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية.


ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص للمطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، إن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية ستطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

خطوبة شيرين عبدالوهاب

وكانت أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا عن خطوبتها على شخص من خارج الوسط الفنى، ورفضت الإفصاح عن هويته، وأشارت إلى أنها سوف تحتفل بعقد قَرانها قريبا.
وحرص الفنان حسام حبيب، على تهنئتها بمناسبة خطوبتها، قائلًا : "ألف ألف مبروك، العشرة والصداقة هى اللى بتدوم، وبتمنالها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائما".
 

أهم المحطات في حياة شيرين عبدالوهاب

إكتشفها المنتج نصر محروس، لتقدم أول أغانيها في ألبوم مجمع لعدد من المطربين، ثم تبعته بدويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان (بحبك) بداية عام 2000.

ثم قدمت ألبوم مع الفنان تامر حسني بعنوان (فري ميكس) حقق نجاحاً كبيراً، وتحديداً عن طريق أغنيتها (آه يا ليل) التي عرفها الجمهور من خلالها، لتتبع ذلك بألبوم (جرح تاني) عام 2003 والذي إستمر من خلاله النجاح.

وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي بطولة فيلمه (ميدو مشاكل)، وفي عام 2005 قدمت ألبوم (لازم أعيش) ثم إنفصلت بعدها عن منتجها نصر محروس، وتعاقدت مع شركة روتانا لتقدم معهم عدة ألبومات غنائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب النجمة شيرين عبد الوهاب الفنان حسين الجسمي حسين الجسمي المطربة شيرين عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

السباعي: الموسيقار عبد الوهاب الدكالي يتفق مع ديجي شهير على عصرنة واحدة من أغانيه الخالدة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كشف المنادجير "مفيد السباعي"، عن تفاصيل زيارته بمعية المنتج والـ"ديجي" الشهير "رشيد باحمو"، الشهير بـ"راش بي"، لمتحف عميد الأغنية المغربية، الموسيقار "عبد الوهاب الدكالي" بمدينة الدار البيضاء، حيث أشار إلى أن الأمر يتعلق بعمل جديد، يتم الإفراج عنه قريبا.

وارتباطا بالموضوع، أكد "السباعي" في تصريح خص به موقع "أخبارنا" أنه في إطار إشرافه على إدارة أعمال عدد الفنانين المغاربة، كانت له أمس الأربعاء، جلسة عمل مع الموسيقار الكبير، الفنان "عبد الوهاب الدكالي"، تم خلالها الاتفاق على طرح واحدة من أشهر أغانيه الخالدة، على طريقة الـ"روميكس"، أشرف على توزيعها الـ"ديجي" المغربي "رشيد باحو"، المقيم في بلجيكا.

في ذات السياق، أوضح "السباعي" أن الأمر يتعلق بقطعة "مرسول الحب" التي عمل الديجي "راش بي"، على إعادة توزيعها بطريقة عصرية، حازت إعجاب عميد الأغنية المغربية، مشيرا إلى أن "الدكالي" أعجب كثيرا بهذا المنتوج الجديد، ووافق على طرحه عبر المنصات الرقمية الموسيقية.

وشدد "السباعي" على أن الغاية من طرح هذا الـ"روميكس"، هو ربط الجيل الحالي مع ماضيه وتاريخه الموسيقي الزاخر بالعديد من الأعمال الخالدة، والتي تستحق اليوم أن يكون لها حضور وازن في الساحة الفنية المغربية، سيما بعد الغزو الواسع للأغاني الشبابية الحديثة التي تعتمد في توزيعها على أنماط موسيقية جلها غربية صرفة.

في سياق متصل، أكد المتحدث ذاته أن هذا العمل الجديد، سيكون أول خطوة في مشوار يروم تشجيع الشباب المغربي على اكتشاف سلسلة من الأغاني الخالدة للموسيقار عبد الوهاب الدكالي، ومن خلاله أغاني جيل من الرواد الذين ساهموا كلهم في إغناء ريبرتوار الأغنية المغربية بأعمال رائعة التي سيتم الاشتغال عليها مستقبلا.

وأشار المنادجير "مفيد السباعي" إلى أن "رشيد باحمو" الذي كانت بداياته الأولى مطلع تسعينيات القرن الماضي، والذي راكم تجربة واسعة كـ"ديجي" محترف، سيعمل على طرح صيغتين من أغنية "مرسول الحب" على طريقة الـ"روميكس"، الأولى خاصة بالإذاعات والثانية خاصة بالـ"ديسكوطيك"، في محاولة لإرضاء جميع الأذواق.

مقالات مشابهة

  • شيرين تساند لبنان على طريقتها الخاصة
  • السباعي: الموسيقار عبد الوهاب الدكالي يتفق مع ديجي شهير على عصرنة واحدة من أغانيه الخالدة
  • أسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)
  • سبب غياب شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر عن مهرجان الموسيقى العربية
  • عزيز الشافعي: فوجئت بنجاح أغاني شيرين عبدالوهاب
  • عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغاني ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد (فيديو)
  • ليدي جاجا.. ألبوم جريء بعنوان "Harley Queen"
  • «ON» تروج لحلقة أشهر صناع الموسيقى في برنامج «معكم منى الشاذلي» (صور)
  • شيرين عبدالوهاب تعرب عن حزنها على لبنان : "أجمل بلاد الدنيا"
  • ليدي غاغا تعلن عن ألبوم هارلي كوين المصاحب لفيلم Joker: Folie à Deux