دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع لقطات مصورة لكريستيانو رونالدو وبعض من الأطفال، على هامش مباراة منتخب البرتغال ومنتخب التشيك، على أرض ملعب "ريد بول أرينا"، الثلاثاء.

وأظهرت اللقطات النجم البرتغالي وهو يصافح بعض الأطفال، الذين يتم اصطحابهم عند الدخول للمستطيل الأخضر، في ممر الملعب، قبل انطلاق صافرة بداية المباراة.

وانتاب الأطفال فرحة عارمة بعد مصافحتهم للاعب البالغ من العمر 39 عامًا.

ويلتقي منتخب البرتغال مع منتخب التشيك في أول مباراة للفريقين في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو)، المقامة في ألمانيا.

ويشارك رونالدو في بطولة اليورو للمرة السادسة، ليكون أكثر لاعب ظهر في البطولة على مر التاريخ.

البرتغالكأس أمم أوروباكريستيانو رونالدونشر الثلاثاء، 18 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض في السطور التالية موعد مباراة تركيا ضد التشيك في بطولة يورو 2024 لكرة القدم، والقنوات الناقلة، إضافة إلى أهم المعلومات عن المباراة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة في دور المجموعات للبطولة المقامة في ألمانيا.

ويتصدر منتخب البرتغال -الذي سيلعب في التوقيت نفسه مع جورجيا- المجموعة برصيد 6 نقاط، كما ضمن التأهل للدور ثمن النهائي بعد تحقيقه انتصارين على التشيك (1-0) ثم تركيا (3-0).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. إنجلترا تتصدر المجموعة الثالثة والدانمارك تواجه ألمانيا بثمن النهائي وتأهّل تاريخي لسلوفينياlist 2 of 2موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلةend of list

وحقق منتخب تركيا -بقيادة مدربه الإيطالي فنشنزو مونتيلا- 3 نقاط بعد الفوز على جورجيا 3-1 في الجولة الأولى قبل الخسارة أمام البرتغال 0-3 في الجولة الماضية.

ويملك منتخب تركيا أكثر من فرصة لضمان التأهل أولاها الفوز أو التعادل ليصعد بهما مباشرة في الوصافة أو حتى الخسارة ليبقى رصيده حينها 3 نقاط ويدخل في حسابات أفضل ثوالث لكن بشرط عدم فوز جورجيا على البرتغال.

أما منتخب التشيك، فيسعى لتحقيق فوز يصعد به مباشرة للدور الثاني أو ربما التعادل ورفع رصيده إلى نقطتين، ولكنه سيدخل في حسابات معقدة للغاية لحسم أفضل ثوالث، حيث سيتساوى برصيد نقطتين مع منتخب كرواتيا ثالث المجموعة الثانية.

وكان منتخب التشيك في انتظار أن تخدمه نتائج الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من خلال فوز إنجلترا على سلوفينيا ليتجمد رصيد الأخير عند نقطتين لكن المباراة انتهت بالتعادل دون أهداف، وعدم فوز صربيا على الدانمارك أو انتهاء هذه المباراة بالتعادل ليبقى أعلى رصيد ممكن لصربيا نقطتين، وهو ما تحقق وانتهت المباراة بالتعادل 0-0 أيضا.

موعد مباراة تركيا ضد التشيك والقنوات الناقلة

تبدأ المباراة الأربعاء الموافق 26 يونيو/حزيران 2024 على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورغ الألمانية، الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويديرها الحكم الروماني إستفان كوفاكس.

تمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث مباراة تركيا ضد التشيك على قناة beIN Sports HD 2 Max.

كما تمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كفاراتسخيليا: أتمنى الحصول على قميص رونالدو بعد مباراة البرتغال وجورجيا
  • إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يتحرك ومدرب البرتغال “خائف”