كتب-عمرو صالح:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غدٍ الأربعاء 19 يونيو 2024 وحتى الإثنين 24 يونيو 2024، وسط تحذيرات من موجة حارة جديدة على أغلب المناطق.

وقال الهيئة في بيان رسمي، إنه من المتوقع أن يسود غدا الأربعاء طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء معتدل على السواحل الشمالية ونشاط لحركة الرياح على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الخميس 20 يونيو نشاطًا لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأشار البيان إلى أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس بداية من 21 يونيو وحتى الإثنين 24 يونيو نشاط لحركة الرياح على معظم الأنحاء.

وترتفع درجات الحرارة خلال تلك الفترة بمعدل 3 درجات لتصل إلى 40 درجة على القاهرة والوجه البحري، و45 درجة على جنوب الصعيد.

اقرأ أيضا:

توجيه عاجل من "السياحة" بشأن الحجاج المفقودين والمرضى بالسعودية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس طقس السواحل الشمالية على أغلب

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، مشيرة إلى تحسن الأحوال الجوية على أغلب المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء، تشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب أنحاء القاهرة الكبرى، مع سيطرة الأجواء الخريفية.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى طقس القاهرة، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، تشهد اليوم الأربعاء أجواء مشمسة، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة التي تعمل على حجب أشعة الشمس، وتلطيف الأجواء.

طقس القاهرة درجة الحرارة في القاهرة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء مشمسة، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 32 درجة مئوية والمحسوسة 33 درجة، أما الصغرى فتبلغ 22 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم في القاهرة

وأكدت الأرصاد الجوية، وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

اقرأ أيضاًطقس القاهرة غدا.. استمرار الموجة الحارة وتحذير للسائقين

العظمى بالقاهرة 32.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024

حالة الطقس في القاهرة.. أجواء غائمة على كافة الأنحاء والعظمى تسجل 32 درجة

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: طقس اليوم حار نهارًا على أغلب الأنحاء والعظمى في القاهرة 33 درجة.
  • أمطار خفيفة وحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت
  • أمطار وحرارة ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا السبت
  • أجواء خريفية وانخفاض الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة
  • أجواء حارة وشبورة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعة بدرجات الحرارة
  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال 6 أيام مقبلة.. شبورة ونشاط الرياح
  • حرارة ورياح وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024
  • عاجل - أجواء خريفية حارة تضرب البلاد.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى نهاية سبتمبر