اليوم 24:
2024-06-26@20:26:41 GMT

الملاليون يخلفون 600 طنا من النفايات في عيد الأضحى

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

استقبل مطرح النفايات ببني ملال  حوالي 600 طن من النفايات خلال اليوم الأول من عيد الأضحى، حسب ما أفاد به مسؤول شركة للبيئة ببني ملال.

وتمكنت مصالح النظافة بمدينة بني ملال، حسب مدير شركة النظافة، من جمع ما يناهز 600 طنا من النفايات خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك بفضل التعبئة الشاملة لهذه العملية، حيث تمت تعبئة عدد كبير من العمال لجميع الخدمات.

وكانت جماعة بني ملال وشركة النظافة قد أطلقت مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، حملة تحسيسية حول السلوك البيئي المواطن، الذي من شأنه ضمان التدبير الأمثل للنفايات بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى.

كما نظمت حملة توعوية تحت شعار “لنتعاون على نظافة مدينتنا أيام العيد”. وشملت هذه الحملة، توزيع الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل، وعرض لوحات إشهارية على مستوى المحاور الرئيسية للمدينة.

كلمات دلالية النفايات بني ملال عيد الاضحى

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: النفايات بني ملال عيد الاضحى عید الأضحى

إقرأ أيضاً:

خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اجتماع اللجنة العليا لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات ،للعمل على إزالتها .                     

ناقش السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة"صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الشهر الجاري في الفترة من 1 إلى 23 يونيو 2024، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة نحو 235 شكوى تم الرد على 227 منها وجار فحص المتبقي، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا ، حيث تم تلقى 35 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة "

وأشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم " بسرعة التعامل مع الشكاوى التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزالة أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة، مؤكداً على ضرورة الرد على جميع الشكاوى خلال الأسبوع الأخير من كل شهر وذلك بناءا على تعليمات مسئولي المنظومة بمجلس الوزراء.

حضر الاجتماع : مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية،والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين" ، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة .. وغيرها

مقالات مشابهة

  • بمعدل 19,36 .. بسمة اليزمي تتصدر نتائج البكالوريا بجهة بني ملال
  •  الشرقية ترفع 60 ألف طن نفايات خلال أسبوع 
  • أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة
  • الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى
  • رفع المخلفات البلدية والصلبة بالمنطقه المركزية بالدقهلية
  • محافظ الجيزة يكافئ ثلاث من عمال النظافة لتفانيهم في العمل
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال عيد الأضحى
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • حقوقيون: تردي قطاع خدمة تدبير النظافة بتامنصورت وغياب خدمة معالجة التطهير السائل
  • رفع 150 طن مخلفات خلال 24 ساعة بمدينة الواسطى ببني سويف