في لفتة إنسانية ومشاركة للمواطنين من الأولي بالرعاية خلال عيد الأضحى، وزعت أمانة الشؤون الاقتصادية بالأمانة المركزية لحزب حماة الوطن اللحوم البلدية على المواطنين في مركز الواسطي شمال محافظة بني سويف.

حيث حرصت الدكتورة رنا طلعت الجمل امين مساعد الأمانة الاقتصادية علي ذبح عدد من العجول البلدية لتوزيعها علي المواطنين خلال أيام العيد لمشاركة الأهالي فرحتهم ولدعم الأولي بالرعاية من خلال شنط وهدايا تصلهم حتي باب المنزل.

كما تم توزيع الهدايا واللعب على الأطفال خلال أيام العيد فضلا عن مشاركة البسطاء في القري فرحتهم بالعيد على مدار الثلاث أيام من خلال توزيع اللحوم والهدايا للأطفال ليعد حراك سياسي إيجابي للحزب داخل القري النائية بمحافظة بني سويف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف حماة الوطن اخبار بني سويف عيد الاضحي

إقرأ أيضاً:

حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف

أمر المستشار أحمد عطية، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس "شريف.م. ع. ش" مندوب مبيعات وشهرته "الدكتور"، وزميله "شعبان. ع. ع"، سائق توك توك، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 18704 لسنة 2024 جنح بني سويف، مع تجديد الحبس في الميعاد القانوني، لاتهامهما بتقليد العملات الوطنية من فئة 100 و200 جنيه باستخدام معدات طباعة متقدمة.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى اللواء محمد الخولي، مدير المباحث الجنائية، حول قيام المتهمين بترويج عملات مزورة في منطقة الأزهري ببني سويف، وبناءً على تلك المعلومات، وجه اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، بتشكيل فريق بحث داهم شقة في حي الأزهري حيث تم القبض على المتهمين.

 

وتم العثور بحوزتهما على 37،600 جنيه مزورة من فئة 100 و200 جنيه، بالإضافة إلى أجهزة متطورة تشمل 4 ماكينات طباعة، جهازي لاب توب محملين ببرامج لتقليد العملات، جهاز إسكانر، وطابعات ألوان، واعترفا المتهمان بتورطهما في ترويج العملات المزورة وبيع الألف جنيه المقلدة مقابل 200 جنيه صحيحة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتحفظت النيابة على المضبوطات، بما في ذلك العملات المزورة وأجهزة الطباعة المستخدمة في عملية التزييف، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: الدولة تستطيع تطبيق الدعم النقدي بشكل محكم
  • رغم استيراد الآلاف من رؤوس الماشية.. أسعار اللحوم في المغرب تواصل الارتفاع وسط تساؤلات حول فعالية الدعم الحكومي
  • لدينا رؤية شاملة.. أمين حزب حماة الوطن: مناقشة قضية الدعم تهدف لوصوله لمستحقيه
  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • «حماة الوطن»: الدولة حريصة على فتح ملف الدعم لتحقيق عدالة اجتماعية
  • خلال اللقاء المفتوح.. تحويل تلميذة لمدرسة حكومي وإسقاط جزء من المصروفات الدراسية المتأخرة ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من المواد الغذائية بإجمالي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية
  • عريس الجنة.. وفاة شاب قبل يوم من زفافه ببني سويف
  • إلى متى تكفي اللحوم في لبنان... وهل ارتفعت أسعارها؟