أصدرت شركة Sony جهاز Playstation Portal في أواخر العام الماضي كوسيلة لتشغيل الألعاب عن بعد من جهاز PlayStation 5 الخاص بك. ويعتمد الجهاز - الذي أطلقنا عليه بصراحة "جهاز محمول محير لا أحد غير المتحمسين من شركة Sony" - بشكل كامل على اتصال Wi-Fi قوي. حسنًا، كما نعلم جميعًا، حتى في عام 2024، قد يكون من الصعب العثور على ذلك ومزعجًا للاتصال به.

تحاول شركة Sony تبسيط هذه العملية من خلال تحديث البرنامج الذي من المفترض أن يسمح لك بالاتصال بشبكة Wi-Fi من هاتف أو جهاز لوحي.

بدءًا من 19 يونيو، من المفترض أن ترى رمز QR يظهر على PlayStation Portal بعد محاولة الاتصال بشبكة Wi-Fi عامة، كما هو الحال عندما يتطلب الأمر أكثر من كلمة مرور (مثل شاشة تسجيل الدخول). يمكنك مسح ذلك ضوئيًا على جهازك واستخدامه للاتصال بسهولة أكبر. ومع ذلك، تحرص شركة Sony على الإشارة إلى أنها ستعمل مع "مجموعة" من شبكات Wi-Fi العامة وأن الجهاز يتطلب 5 ميجابت في الثانية على الأقل للعمل، ولكن من الناحية المثالية 15 ميجابت في الثانية على الأقل.

تأتي هذه الميزة جنبًا إلى جنب مع تحديث لوحة اللمس الخاصة بـ PlayStation Portal والتي توفر تعليقات مرئية جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن عرض نسبة بطارية الجهاز في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرکة Sony

إقرأ أيضاً:

رئاسة الإقليم:من متطلبات فوز حزب بارزاني في الانتخابات يتطلب بقاء النازحين في المخميات

آخر تحديث: 26 يونيو 2024 - 2:45 م أربيل/ شبكة أخبار العراق- جددت رئاسة اقليم كوردستان، اليوم الأربعاء، موقفها الرافض للعودة القسرية للنازحين العراقيين المتواجدين في مخيمات النزوح بالاقليم الى مناطق سكناهم الأصلية.وقال المتحدث باسم الرئاسة دلشاد شهاب في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، إن “النازحين هم ضيوف على كوردستان، وقد جاءوا الى الاقليم في ظروف صعبة، وقد فتحت كوردستان الأبواب بمصارعيها لهم في ظل تهديد اقتصادي، و هجمة ارهابية شرسة على امتداد حدود الإقليم”.وأضاف أنه “لم تكن لنا أية مصلحة بهذا النزوح، ولم نطرق الأبواب لكي يقدم النازحون إلينا، بل الظروف هي التي دفعتهم على ذلك من دون إرادتهم”، مردفا بالقول، “نحن نرغب بعودة الأوضاع إلى طبيعتها في المناطق التي جاء منها النازحون”.وتابع شهاب، القول “نحن لم نرغم أحدا على القدوم لكوردستان، ولا نرغم أحدا على العودة في نفس الوقت، وليس من المنطق أن يمنع اقليم كوردستان النازحين من العودة الى ديارهم في حال ما أرادوا ذلك”.يذكر ان ائتلاف المالكي قال اليوم في تصريح رسمي، ان حزب بارزاني يستغل مخيمات النازحين لأغراض انتخابية لصالحه.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يجتمع بأمانة خدمة الشباب بالإسكندرية
  • طرح مناقصة عامة لتجهيز وفرش وحدة إطفاء مدينة سوهاج الجديدة
  • رئاسة الإقليم:من متطلبات فوز حزب بارزاني في الانتخابات يتطلب بقاء النازحين في المخميات
  • جهاز تنمية المشروعات والشركة المصرية للاتصالات يوقعان مذكرة تفاهم لدعم أصحاب المشروعات ورواد الأعمال
  • التربية والتعليم: توفير بيئة مناسبة لعقد امتحانات التوجيهي ولا تحديث في آلية تقييم الطلبة
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل
  • داليا الياس: لكن كمان ما أي زول!!!
  • جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع اتحاد نوادي روتاري لدعم رواد الأعمال
  • وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير
  • تعرف على جهاز وتنمية البحيرات وأهم موارده وفقا للقانون