في مفاجأة لعشاق علامة مرسيدس كشفت الشركة الألمانية عن إصداراً خاصاً MANUFAKTUR Golden Coast من السيارة AMG SL 63 4Matic+ إذ يعد من النسخ المميزة للسيارة. ومن المنتظر أن يقتصر إنتاج الإصدار الجديد من السيارة AMG SL 63 4Matic+على 100 نسخة فقط.

 

ووفقاً لبيان صادر عن  "مرسيدس"،  فإن الإصدار الخاص MANUFAKTUR Golden Coast من السيارة AMG SL 63 4Matic+،  يتميز من خلال لون الطلاء الذهبي MANUFAKTUR kalaharigold magno على الجسم الخارجي وكذلك في المقصورة الداخلية.


 

تتوج هذه الملامح الفخمة بشكل جديد لعجلات AMG المسبوكة من الألومنيوم قياس 21 بوصة، مع سروج المكابح باللون الأسود وشعار AMG باللون الأبيض.

 

وتتمتع السيارة AMG SL 63 4Matic+ ببعض المكونات الحصرية مثل العناصر التصميمية المطلية باللون الأسود شديد اللمعان على المشتت الأمامي وأغطية المرايا الخارجية مع عناصر الكروم باللون الأسود مثل مخارج مجموعة العادم. وتضم باقة العناصر الأيروديناميكية طاقم الناشر.

 

وتتبنى السيارة مرسيدس AMG SL 63 4Matic+ مفهوم الدمج بين الراحة والفخامة على كل جزء من أجزاء المقصورة الداخلية؛ فبجانب اللون النبيل تقدم السيارة مقاعد AMG مع تجهيزات من الجلد الفاخر مثل جلد نابا باللون الأسود.

 

كما تمتاز مرسيدس السيارة AMG SL 63 4Matic+ بتصاميم خاصة وخيوط حياكة باللون الذهبي، فضلا عن مقود AMG Performance الخاص، وشعارات ِAMG وملصق نسخة MANUFAKTUR Golden Coast على الكونسول الأوسط.

 

محرك جبار

 

وعلى صعيد الدفع، يعتمد الإصدار الخاص من مرسيدس السيارة AMG SL 63 4Matic+على سواعد محرك تربو مزدوج V8 بقوة 585 حصان.

 

كانت السوق المصرية قد استقبلت أغلب سيارات مرسيدس الكهربائية بشكل رسمي خلال 2023، وبدأت الشركة بتقديم EQS الأفخم ثم تلا ذلك طرح بقية التشكيلة التي تبدأ من موديلات الكروس أوفر تحت المدمجة وصولاً للسيدان والـSUV كبير الحجم.

 

تتجه «مرسيدس بنز» كسائر شركات السيارات على مستوى العالم نحو التقنيات الكهربائية بهدف تخفيض الانبعاثت الكربونية، إذ أكدت تقديم نسخة كهربائية بالكامل من كل موديل تقدمه في تشكيلتها بحلول 2025 على أن تتحول بالكامل نحو السيارات عديمة الانبعاثات خلال 2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرسيدس إصدارا خاصا محرك السيارة باللون الأسود

إقرأ أيضاً:

من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور لها، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في لندن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “مي” وهي ترتدي توب باللون الأبيض وبنطلون باللون الأبيض، وكوت باللون البيج، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “مي” على الصورة قائلة:"الحياه".

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أحدث أعمال مي عمر

 

ومن ناحية اخري، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلا جديدا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني، تنتظر ايضا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • تشعتشبان مغشوش
  • هل يجوز إلغاء التوكيل في أي شهر عقاري أم يقتصر على مصدره فقط؟.. محام يجيب
  • موسم جدة 2024 يطلق كتيباً تشويقياً خاصا بروزنامة فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية
  • ألفاروميو تطلق سيارة كهربائية جديدة بمحرك 280 حصان
  • اليوم ..منتخب الشباب العراقي أمام نظيره الأردني
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • مدرب منتخب الشباب: بطولة غرب آسيا خطوة هامة نحو تصفيات كأس آسيا
  • مي عمر تشارك جمهورها بصورة جديدة لها على إنستجرام
  • المحروقية أمام الشورى: الابتعاث الخارجي يقتصر على التخصصات المطلوبة في سوق العمل العُماني