فاز المنتخب التركي اليوم الثلاثاء على نظيره الجورجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ببداية مشوار الفريقين في منافسات المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024).

وفي الشوط الاول افتتح المنتخب التركي التسجيل بالمباراة التي أقيمت على ملعب (سيغنال إدونا بارك) بمدينة (دورتموند) في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب ميرت مولدور فيما عادل المنتخب الجورجي النتيجة عن طريق اللاعب جيورجوس ميكاوتادسه في الدقيقة 32 لتنتهي أحداث شوط المباراة الأول بالتعادل الايجابي (1-1).

ونجحت تركيا في تسجيل هدف التقدم الثاني في شوط المباراة الثاني عبر لاعبها أردا غولر في الدقيقة 65 فيما عزز اللاعب التركي كريم أكتركوغلو من تقدم بلاده بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة (3 – 1) لصالح تركيا.

ويتصدر المنتخب التركي المجموعة السادسة مؤقتا برصيد ثلاث نقاط بانتظار المواجهة التي ستقام في وقت لاحق من اليوم بين المنتخبين البرتغالي والتشيكي في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

المصدر وكالات الوسومتركيا جورجيا يورو 2024

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: تركيا جورجيا يورو 2024 فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا والتشيك | اليورو 2024

تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا والتشيك | اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت. جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا والتشيك | اليورو 2024
  • يورو 2024: حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16
  • اليمن تنتزع من السعودية نقطة ثمينة في موقعة الطائف
  • انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالطائف
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • التعادل يحسم لقاء فرنسا وبولندا والنمسا تفوز على هولندا بثلاثية
  • يورو 2024.. البرتغال لمواصلة الانتصارات.. ومواجهة مصيرية بين تركيا والتشيك
  • يورو 2024.. تركيا تستبعد حارسها بسبب الإصابة
  • يورو 2024.. السويسري ساندرو شيرير حكماً لمباراة جورجيا والبرتغال