توصل الفتح الرياضي لاتفاق نهائي مع مدرب المنتخب المغربي الأولمبي السابق، عصام الشرعي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لجمال السلامي، الذي فضل المغادرة بعد إنهاء الموسم الرياضي في المركز السابع برصيد 43 نقطة، في البطولة الاحترافية.

وينتظر أن يعلن الفتح الرياضي خلال الأيام القليلة المقبلة عن تعاقده الرسمي مع عصام الشرعي، لبداية العمل تحضيرا للموسم المقبل، حيث ستكون هذه التجربة هي الأولى لمدرب المنتخب المغربي الأولمبي مع فريق مغربي وفي البطولة الاحترافية.

وسبق لعصام الشرعي، أن درب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، حيث قاده للتتويج بكأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة لأول مرة في تاريخه، كما أهله لأولمبياد باريس 2024، قبل أن يترك مكانه لطارق السكيتيوي، علما أن المدرب المقبل للفتح الرياضي، سبق له أن كان مساعدا للعديد من مدربي الفرق البلجيكية، لا سيما ضمن فرق بيرتشوت، ويلريجك، وسينت ترويدن، وآود هيفرلي لوفين.

جدير بالذكر أن الفتح الرياضي، أنهى البطولة الاحترافية هذا الموسم في المركز السابع برصيد 43 نقطة، خلال 30 جولة، محققا 11 انتصارا و10 تعادلات، مقابل تعرضه لـ9 هزائم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الفتح الرياضي جمال السلامي طارق السكيتيوي عصام الشرعي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الفتح الرياضي عصام الشرعي البطولة الاحترافیة الفتح الریاضی عصام الشرعی

إقرأ أيضاً:

كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته استعدادا لملاقاة البرازيل في ربع النهائي

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لملاقاة البرازيل، في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنظم حاليا في أوزبكستان، بعد تأهل أسود القاعة للدور المذكور أعلاه للمرة الثانية في تاريخهم.

ويطمح أبناء هشام الدكيك، إلى تجاوز عقبة البرازيل، للتواجد في نصف النهائي، لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية داخل القاعة، لمواصلة نجاحات المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات والتخصصات، بعد الإنجاز المحقق في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكذا الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البرازيلي، بعد غد الأحد، 29 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الواحدة والنصف زوالا، على أرضية قاعة بخارى الدولي، لحساب ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حجز مقعدا له في ربع النهائي، عقب انتصاره بأربعة أهداف لثلاثة على إيران، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الخميس، على أرضية قاعة مجمع بخاري الدولي، لحساب ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد أقصي من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي أجريت أطوارها في ليتوانيا سنة 2021، من دور ربع النهائي، عقب الهزيمة بهدف نظيف أمام البرازيل، وهو نفس الخصم الذي سيقابله في الدور ذاته، خلال نهائيات هذا العام في أوزبكستان.

كلمات دلالية المنتخب البرازيلي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024

مقالات مشابهة

  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته استعدادا لملاقاة البرازيل في ربع النهائي
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.. برنامج الدورة الرابعة
  • مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد
  • الجيش يسحق الكوديم برباعية ويتصدر البطولة الاحترافية
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يصل ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه
  • ثمن نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً برباعية على إيران
  • كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية يدعم “كل الأمم” في آخن الألمانية
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 2).. نهضة بركان يفوز على مضيفه أولمبيك آسفي (2-0)
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 2).. اتحاد طنجة يفوز على ضيفه الرجاء (3-1)
  • كرة القدم الشاطئية.. المنتخب المغربي يفوز وديا على نظيره الإماراتي (6-5)